حاز مطعم "جي دبليو ستيك هاوس" في فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي، وجهة تناول الطعام الحائزة على العديد من الجوائز، على جائزة "مطعم الستيك هاوس المُفضّل" في الدورة السنوية الرابعة لجوائز "فاكت دايننغ أوردز أبوظبي 2018"، ليّرسخ بذلك من مكانته كواحد من أشهر الوجهات الرائدة لتناول الطعام والمشروبات في العاصمة أبوظبي.

وتُمنح جوائز "فاكت دايننغ أوردز أبوظبي" لأبرز وجهات تناول الطعام في أبوظبي بناءً على مستوى الخدمة العالمية، الجودة العالية، الابتكار والشعبية في مسرح الطهي.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة الرفيعة، قال ديفيد لانس، المدير العام لفندق ماريوت داون تاون أبوظبي: "نحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة، ونودّ أن نشكر جميع ضيوفنا المخلصين على تصويتهم لنا. تعدّ هذه الجائزة انعكاساً حقيقياً للجهود الكبيرة المبذولة، التفاني والشغف من قبل فريق الطهي والخدمة الذي يعملون بلا كلل لضمان احتفاظ مطعم "جي دبليو ستيك هاوس" بمكانته الرائدة والمُتميّزة كواحدٍ من أفضل المطاعم في السوق ”.

 

يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة.