استضاف مقهى "سنترال غراوند" في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، الذي يُعدّ المكان المثالي لتناول القهوة، والاستمتاع بالوجبات الخفيفة مع المشروبات المُتنوّعة الرائعة وسط مدينة أبوظبي، ورشة عمل حافلة بأشهى المشروبات اللذيذة والمُتميّزة مع خبير الأعشاب العالمي مايكل إيستد.

واستمتّع الضيوف من عشّاق الأعشاب الطبيعية، بتناول الموكتيلات الخاصّة والمتميّزة إضافة إلى مجموعة متنوّعة من المشروبات العشبية التي تمّ إعدادها باستخدام المكونات والأعشاب المُتوافرة محلياً في المنطقة. ويجمع مايكل إيستد، الطبيب المُتخصّص بالأعشاب والحاصل على تأهيل عالٍ مع مرتبة الشرف، بين شغفه بالأدوية العشبية وخبرته الواسعة والعميقة بعلوم الأعشاب، لإيجاد طرق عملية يُساعد من خلالها الناس على التمكّن من دمج واستخدام النباتات من حولهم.

وتعليقاً على هذه الورشة المُبتكرة، قال ديفيد لانس، المدير العام للفندق: "لقد كان من دواعي سرورنا استضافة مايكل إيستد في ماريوت داون تاون أبو ظبي، ونحن سعداء بأن نكون أول فندق في أبوظبي يعرض مشروباته العشبية الفريدة المصمّمة خصيصاً لقائمة حصرية من الموكتيلات، المشروبات المنعشة والمشروبات العشبية في مقهى "سنترال غراوند". ويعكس هذا التزامنا بتقديم تجارب جديدة ومبتكرة ومميزة للمجتمع ولضيوفنا ".

يتمتّع هذا المعلم المعماري الفريد، بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية الجاذبة والمُثيرة للاهتمام بما في ذلك، مركز الوحدة التجاري، والكورنيش. ويوفّر فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي لضيوفه وزواره تجربة تمزج بين الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، الديكورات والتصميم المُميّز فضلاً عن أرقى وسائل الراحة الحديثة.