ترحب لوزان السويسرية بالطلاب من جميع أنحاء العالم للالتحاق بمدارسها الخاصة، حيث تعد موطناً لأفضل المدارس في قارة أوروبا وبرامج التعليم العالي المرموقة ومتعددة الثقافات.

تترأس كلية "تشامبيتيت" ومدرسة "بريلانتمونت" الدولية، التي تقدم دبلومات معترف بها عالمياً، قائمة المدارس السويسرية وتتوفر الحصص باللغة الانجليزية أو الفرنسية بالاستعانة بأجود مرافق التعليم. كما تعتبر البرامج الصيفية أساس التنشئة الاجتماعية من خلال المشاركة في مختلف الأنشطة.

تُنظم المعسكرات الصيفية للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و17 عام، ويبدأ المعسكر بحصص اللغة الفرنسية أو الانجليزية في الصباح ودروس رياضية ما بعد الظهر بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المسائية وبرامج للرحلات خلال عطلات نهاية الأسبوع. كما يرافق الطلاب معلمون مؤهلون لضمان حصول الطلاب على أفضل الدورات في بيئة آمنة.

تتبع مدراس لوزان الخاصة والدولية هياكل ومناهج دراسية مختلفة، مما يسمح للأهالي باختيار المدارس على حسب احتياجات أطفالهم والخطط المستقبلية المرغوبة. وتتركز مهمة المدرسة على بناء قدرات وشغف كل تلميذ بمساعدة الأساتذة المتفانين، لتقديم تعليم عالي الجودة من خلال الاقتداء بنهج شخصي معزز بفرص عالمية مميزة لتمكين كل طالب من النجاح.