كرمت مجموعة ترانس جارد الرائدة في توفير خدمات دعم الأعمال في دولة الإمارات، خمسة حراس أمن يعملون في أحد الفنادق في مدينة دبي تقديراً لشجاعتهم في مواجهة حريق في المبنى، وذلك ضمن حفلها السنوي لتكريم الموظفين.

 

حيث تلقى هؤلاء الموظفون مكافأة مالية وتذكرة طيران مجانية وعطلة لمدة 7 أيام مدفوعة الأجر ودروع تقدير تكريماً لعملهم الجماعي ومبادرتهم السريعة لإخلاء الفندق بسرعة ومنع انتشار الحريق قبل أن يتم تطويق المنطقة بالكامل لحين وصول فرق الدفاع المدني في دبي.

 

وبهذا السياق قال ستيفن بيسلي، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة ترانس جارد: "إننا على دراية جيدة بما يجب القيام به في حالات الطوارئ بفضل تدريبنا المكثف على إجراءات السلامة من الحرائق انطلاقاً من حرصنا على سلامة الجميع، لذلك انقسمنا إلى عدة فرق لضمان احتواء الحريق لحين وصول الدفاع المدني في دبي. ونحن فخورون للغاية بأننا لعبنا دوراً في تأمين سلامة الجميع كما أننا سعداء جداً بهذا التكريم من فريق الإدارة العليا في مجموعة ترانس جارد".

 

كما شهد الحفل السنوي تكريم عامل النظافة سانديش جلين تقديراً لأمانته بعد عثوره على مبلغ كبير من المال (162 ألف درهم) خلال قيامه بعمليات التنظيف، وقام على الفور بإبلاغ المشرف لإعادة الأموال لمالكها. وتلقى الموظف مكافأة نقدية ودروع تقدير.

 

وقال جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: "أنا فخور للغاية بأنه لدينا مثل هؤلاء الموظفين الشجعان والصادقين في مجموعة ترانس جارد. ويمثل هذا الحفل السنوي فرصة مناسبة للاحتفال بالقيم الإيجابية لدى موظفينا".

 

واستمتع الآلاف من موظفي مجموعة ترانس جارد بيوم مليء بالأنشطة الترفيهية والرياضية والموسيقية خلال الحفل السنوي والذي تم تنظيمه لتسليط الضوء على الجهود المميزة لموظفي المجموعة.