استضافت حديقة الإمارات للحيوانات فعالية "المبادرة الودية " التي نظمتها هيئةالهلال الأحمر الإماراتي، التي استمتع من خلالها الزوار بكل ما تقدمه الحديقة.

حيث انضم فريق عمل حديقة الأمارات للحيوانات المتفاني المكون من 40 عاملًا، إلى وفد الهلال الأحمر الإماراتي الذي يتألف من 100 عامل و50 متطوع، تم الترحيب بهم على أرض الحديقة بدخول مجاني ورقصة شعبية مستوحاة من القبائل الإفريقية.

وقد ابتدأت هذه الفعالية الحصرية بجولة في حديقة الحيوانات برفقة المرشدين المختصين اللذين قدموا للضيوف معلومات قيمة عن الحيوانات وساعدوهم في إطعامها. واستُكملت الجولة بعرض مثير للطيور الاستوائية تمكن من خلاله الضيوف من التعرف على أنواع الطيور المختلفة ومراقبة سلوكها ومشاهدتها أثناء تأديتها لحيل ممتعة.

وبعد ذلك، انتقل الزوار إلى عرض الأسود البحرية، حيث قدمت هذه المخلوقات الرائعة العديد من الحيل الممتعة كالتسلق والغوص والامساك بالأسماك، التي أمتعت الجمهور وأذهلتهم طيلة فترة العرض.

واختتم اليوم بوداع ودي، حيث تم توزيع الهدايا والوجبات على عاملي مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقد قال الدكتور وليد شعبان، مدير حديقة الإمارات للحيوانات معلقًا على الفعالية: "يسرنا استقبال هذا الوفد الرائع في حديقتنا، فهم يعملون ليلًا ونهارًا للاهتمام بمجتمعنا، وقد حان الوقت لمكافئتهم ولو بشيء بسيط، فمهما كانت الهدية صغيرة وبسيطة إلا أنها حتمًا تصنع فارقًا".

وتابع قائلًا: "ونود أن نتقدم بالشكر إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لجهودها المستمرة في دعم ومساعدة كل من يحتاج يد العون".