جمع فندق "ريكسوس نخلة جميرا-دبي" الفاخر، ما بين الترف والمتعة والسكينة، من خلال إطلاقه لبرنامج العضوية الجديد كليًا في ناديه الصحي. وقد صمم هذا البرنامج الحصري الجديد ليلائم احتياجات ساكني دولة الإمارات العربية المتحدة الساعين نحو حياة مثالية؛ إذ يمنح البرنامج الأعضاء إمكانية انتفاع غير محدودة بكل ما يتضمنه المنتجع من مطاعم، وغرف إقامة، ومرافق صحية، إلى جانب مرافق الأنشطة الرياضية ووسائل اللياقة البدنية، وغيرها الكثير.
سيمنح برنامج العضوية الجديد المرن والمصمم خصيصًا لملاءمة احتياجات الأفراد والأزواج والعائلات على حد سواء، الأعضاء فرصة الانتفاع اللامحدود بـ 3برك سباحة، وأطول شاطئ خاص في نخلة جميرا مع إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وأفق مدينة دبي النابضة بالحياة. كما سيتمتع الأعضاء بإمكانية استخدام كافة مرافق المنتجع الصحية الحاصلة على عدة جوائز هامة والتي تتضمن مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث الأجهزة، والذي يضم مدربين شخصيين، وجاكوزي داخلي، وساونا، وغرفة بخار، وغرفة آيروبيكس، وملعب تنس أرضي، ومدرب تنس أرضي خاص. علاوة على ذلك، يمكن للأعضاء المسجلين بالباقة العائلية الاستمتاع بنادي "ريكسي" الشهير للأطفال، الذي يوفر العديد من الأنشطة التفاعلية الممتعة للأطفال تحت إشراف طاقمه المحترف؛ وتشمل عروض سحرية، والبحث عن الكنز، والأشغال اليدوية، واليوغا، وغيرها.
ومن ناحية أخرى، سيتمتع الأعضاء بعروض خاصة تشمل خصم بنسبة 20% على الإقامة، والمطاعم، والعديد من الأنشطة الرياضية المائية، بالإضافة إلى خصم بنسبة 25% على كافة جلسات العناية في "أنجانا سبا".
وقد أصبحت باقات العضوية الجديدة متاحة للشراء، وهي الطريقة المثلى للاستمتاع بوسائل الضيافة الفاخرة، والمرافق العالمية الراقية، إلى جانب التجربة الفريدة من نوعها على جزيرة نخلة جميرا الساحرة. كما يمكن الاختيار ما بين باقات الاشتراك لمدة شهر واحد، أو 6شهور، أو 12 شهرًا. 
يقع فندق "ريكسوس النخلة جميرا-دبي" على أطراف جزيرة نخلة جميرا الشرقية، وهو موقع استراتيجي مميز يمنح الضيوف إطلالة متكاملة 360 درجة على مياه الخليج العربي اللازوردية، وأهم معالم مدينة دبي الشهيرة بما في ذلك برج العرب، ودبي مارينا، بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة والفن المعماري الرائع الذي تتمتع به جزيرة نخلة جميرا نفسها. فبمجرد وصولك إلى هذا الفندق الفاخر سينتابك ذلك الشعور الآسر.