أطلق ’باربكيو نيشن‘ تجربتين جديدتين لفترة محدودة فقط ضمن اثنين من فروعه في المدينة، في خطوة تعكس مجدداً تميّز موائده العامرة بأطباق الشواء الشهية. حيث نجح المطعم الشهير منذ افتتاحه في المنطقة عام 2016 بتعزيز حضوره كواحدٍ من أبرز الوجهات المفضلة في دبي. تلبي تجربة ’جلوبال جريب‘ في ’باربكيو نيشن البرشاء‘ أذواق عشاق الأطباق الدولية من شتى أنحاء العالم يومياً اعتباراً من الساعة 6:30 مساءً، فيما يمكن للنباتيين الاستمتاع بتجربة أطباق الخضار المشوية على الفحم خلال تجربة ’فيجيك‘ الجديدة في مطعم ’باربكيو نيشن الكرامة‘، وذلك لفترةٍ محدودةٍ فقط حتى 30 مارس.

 

’جلوبال جريل‘ في ’باربكيو نيشن‘

يدعو ’باربكيو نيشن البرشاء‘2 ضيوفه لاستكشاف نكهات العالم ضمن وجهته التي تضمن لهم تذوق ما لذ وطاب خلال هذا الشهر ولغاية 30 مارس.
 

 فانطلاقاً من الفكرة التي تقول بأنه "عليك أن تتذوق الثقافة لتفهمها!"، تحمل تجربة ’جلوبال جريل‘ الذواقة في رحلة مذهلة إلى عالم غني بالنكهات الشهية التي تلبي جميع أذواقهم، إذ تزخر بأطباق الشواء الخاصة المستوحاة من أمريكا الجنوبية مثل الروبيان المكسيكي مع صلصة التشيميكوري، وأطباق الشواء على طريقة شوراسكو البرازيلية مع شرائح لحم العجل المشوية ببطء وشرائح لحم الضأن، إلى دجاج تكا المحضر بأسلوب منطقة الشرق الأوسط، والأطباق العالمية مثل السمك المشوي مع صلصة سيلانترو، والدجاج المشوي مع الخلطة المميزة من المنطقة الكاريبية، متيحةً للضيوف الاستمتاع بتذوق أطايب النكهات الدولية والأطباق العالمية ذات الروائح النفاذة والشهية في مكان واحد.
 

ويمكن للنباتيين الاستمتاع بمذاق أطباق الخضار المشوية على الفحم مثل الفطر مع صلصة سيراتشا التايلندية، والذرة المكسيكية على كوز الذرة، والأناناس المشوي الطازج، والبطاطس الشهية المتبلة بالكاجون.

وبهذه المناسبة، قال ريتام موخيرجي، رئيس قسم العمليات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى ’باربكيو نيشن‘: "يتألق عرض ’جلوبال جريل‘ بتجربة دولية استثنائية تتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من النكهات الشهية، من الدجاج بالكاري الماليزي إلى الأطباق الهندية الخاصة مثل ’زافراني بولاو‘، وطبق الدجاج بالزبدة والكاري المعروف باسم ’مورغ موخاني‘، فضلاً عن العديد من أطباق أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا التي ترضي ذائقة الضيوف وتداعب حواسهم".

تجربة ’جلوبال جريل‘ متاحة يومياً اعتباراً من الساعة 6:30 مساءً، ولغاية 30 مارس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة ’ذا جلوبال جريل‘ لقاء 75 درهم فقط لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، ومن الأحد إلى الأربعاء؛ ولقاء 85 درهم لا تشمل ضريبة القيمة المضافة من الخميس إلى السبت في الفرع الثاني لمطعم ’باربكيو نيشن البرشاء‘.

للاستمتاع برحلة النكهات الدولية مع ’جلوبال جريل‘، يرجى الحجز مسبقاً عبر الاتصال بالفرع الثاني من مطعم ’باربكيو نيشن البرشاء‘ على الرقم: 1666 394 04 / 5620 526 056.

’فيجيك‘ في مطعم ’باربكيو نيشن الكرامة‘

يقدم ’باربكيو نيشن‘ لضيوفه من عشاق المأكولات الشهية في المدينة سبباً إضافياً للانغماس في تجربة استثنائية ومفعمة بألذ أطباق الخضروات المشوية مع عرض ’فيجيك‘ الجديد، والمتوفر في فرع المطعم بالكرامة حتى 30 مارس.

ليس بالضرورة أن تقتصر لذة أطباق الشواء على اللحوم، إذ يثبت ’باربكيو نيشن‘ ذلك مع إتاحة الفرصة أمام ضيوفه ممن يفضلون الطعام النباتي للاستمتاع بالنكهات الفريدة لأطباق الشواء المحضرة من خيارات نباتية ترضي ذائقتهم. ويقدم المطعم لضيوفه أطباقاً مثل فطر شاسليك، و’بالاك كباب‘، وكيك الذرة التايلندي، و’أنجير شيش كباب‘، و’تشوليا كباب‘، والبطاطس الشهية المتبلة بالكاجون، و’تندوري فالون كا تشات‘، والأناناس المشوي الطازج، وغيرها خلال هذا الشهر، ليتحول عرض ’فيجيك‘ إلى رحلة استكشاف فريدة تنضح بالنكهات الكفيلة بمنح النباتيين تجربة جديدة كلياً.

وفي تعليقه على المفهوم الجديد، قال ريتام موخيرجي، رئيس قسم العمليات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى ’باربكيو نيشن‘: "وضعنا قائمة مأكولات محضرة خصيصاً للنباتيين في المدينة، ولأولئك الذين يعتقدون بأن أطباق الشواء تقتصر على اللحوم. إذ نجحت ’فيجيك‘ في إزالة هذا التصور الخاطئ على نحو غير مسبوق، وبشكل سيبعث الدهشة في قلوب جميع من يخوضون تجربتهم الأولى مع أطباق الخضار المشوية".

عرض ’فيجيك‘ متوفر من الأربعاء إلى الاثنين اعتباراً من الساعة 6:30 مساءً، ولغاية 30 مارس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة ’فيجيك‘ لقاء 75 درهم فقط لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، ومن الأحد إلى الأربعاء؛ ولقاء 85 درهم لا تشمل ضريبة القيمة المضافة من الخميس إلى السبت في مطعم ’باربكيو نيشن الكرامة‘.

للاستمتاع بنكهات الخضار المشوية مع ’فيجيك‘، يرجى الحجز مسبقاً والاتصال بمطعم ’باربكيو نيشن الكرامة‘ على الرقم: 0093 272 04 / 3645 500 056.

للمزيد من المعلومات حول مطعم ’باربكيو نيشن‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.barbequenation.com.