أعلنت "إمداد"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة لإدارة المرافق والبيئة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تسلمها مؤخراً جائزة الشيخ خليفة للامتياز- الفئة الفضية، وذلك تقديراً لأدائها المتميز والقوي في قطاع الخدمات على مدى السنوات الماضية. واستلم الجائزة جمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك خلال حفل تسليم الجائزة الذي أقيم مؤخراً في قصر الإمارات في أبوظبي.

وتعد جائزة الشيخ خليفة للامتياز، التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة أبوظبي خلال العام 1999، برنامج عمل وخارطة طريق ومنهجية للتحسين المستمر الهادف إلى تعزيز القدرة التنافسية لقطاع الأعمال في أبوظبي ودولة الإمارات ككل. وتواصل الجائزة، التي مر على تأسيسها 14 عاماً حتى الآن، استقطاب مئات الشركات في الدولة للمشاركة في دوراتها التقييمية، حيث يتم تكريم الشركات التي تظهر أداءً استثنائياً في أعمالها من خلال منحها جائزة الشيخ خليفة للامتياز.   

وقال لوتاه: "نتشرف بتكريمنا خلال الدورة الرابعة عشرة من جائزة الشيخ خليفة للامتياز، الذي يدل على التزامنا طويل الأمد بالجودة والتميز فيما يتعلق بتوفير الحلول المتكاملة للمرافق والبيئة في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يعكس هذا الإنجاز الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عملنا من أجل توفير الخدمات التي تتماشى مع المعايير الدولية وتتجاوز توقعات عملائنا الكرام. ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا والعمل بجد خلال السنوات المقبلة من أجل الحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق المحلي والمساهمة بشكل كبير في رؤية حكومة دولة الإمارات الهادفة إلى جعل الدولة واحدة من البلدان الأكثر تطوراً وحداثة في العالم".