تقدّم "إعمار للترفيه" للأطفال فرصة قضاء عطلة ربيع حافلة بالأنشطة المسلية التي تمتاز أيضاً بقيمتها التعليمية المميزة من خلال برنامج "المخيم الصيفي" الذي يتيح للصغار إمكانية تعلم مهارات جديدة والتعرف على أصدقاء جدد عبر باقة من الفعاليات التي تقام على مدار أسبوع كامل، وتشمل "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"حلبة دبي للتزلج" و"كيدزانيا" و"ريل سينما" و"برج خليفة".

 

ومن الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ابتداءً من 25 مارس حتى 1 أبريل 2018، يحمل كل يوم مغامرة جديدة وشيقة تشجع الأطفال على التعلم والاكتشاف في أجواء ترفيهية مميزة.

 

وسيتسنى للأطفال فرصة اكتشاف أسرار المحيط في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، وتعلم أسس التزلج وفنونه في "حلبة دبي للتزلج"، وتعلم أساسيات تصوير الفيديو في استديو تلفزيون "كيدزانيا"، ومشاهدة الأفلام الملهمة في "ريل سينما"، وتمثيل مهنتهم المفضلة والاستمتاع بالرقص والموسيقى والفنون والحرف في مهرجان الربيع في "كيدزانيا"، ورؤية ما تطلبه بناء "برج خليفة"، في رحلة استكشافية مذهلة لا تضاهى.

 

يستقبل برنامج المخيم الصيفي من تنظيم "إعمار للترفيه" الأطفال من 7 أعوام حتى 14 عاماً، ويتضمن وجبات خفيفة صباحية ووجبة غداء يومية، ويمنح الأطفال شهادة المشاركة في البرنامج بعد أسبوع من الترفيه والتعلّم والصداقات الجديدة.

 

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني emaarsummercamp.ae