أعلنت مدارس السيتي لكرة القدم عن تنظيم جلسات تدريبية مجانية للاعبي كرة القدم الشباب في مدينة دبي للمرة الأولى على الإطلاق خلال عطلة الربيع.

 

وسيتم تنظيم الجلسات التدريبية التي تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و16 سنة في مدرسة هارتلاند في ند الشبا ومدرسة صن مارك في جميرا فيليج تريانجل خلال الفترة الممتدة من 26 مارس إلى 3 أبريل 2018.

 

وبهذه المناسبة قال سيمون هيويت، رئيس عمليات كرة القدم في مدارس السيتي لكرة القدم: "إنه أمر رائع للغاية أن نتمكن من تقديم دورات تدريبية مجانية للأطفال في دبي حيث يوجد الكثير من المواهب في جميع أنحاء هذه الإمارة".

 

وأضاف قائلاً: "تركز هذه الجلسات التدريبية على فلسفة وبرنامج تدريب أكاديمية مانشستر سيتي الذي يقدم للاعبين الشباب فرصة رائعة لتحسين مهاراتهم في لعبة كرة القدم وتكوين الصداقات في أجواء مميزة وممتعة تحت إشراف مجموعة من مدربي كرة القدم المؤهلين بشكل جيد".

 

كما تابع سيمون بالقول: "حرصنا أن تكون هذه الجلسات التدريبية مجانية ومفتوحة للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و16 سنة ولكن الأماكن محدودة، ولذلك فإنني أشجع أي شخص يريد المشاركة في هذه الجلسات بالتسجيل بسرعة".

 

وستبدأ هذه الجلسات في مدرسة هارتلاند في ند الشبا من يوم الاثنين 26 مارس وحتى يوم الخميس 29 مارس قبل الانتقال إلى مدرسة صن مارك في جميرا فيليج تريانجل يومي الجمعة 30 مارس والسبت 31 مارس. فيما ستعقد الجلسات النهائية في مدرسة صن مارك في جميرا فيليج تريانجل أيضاً من يوم الأحد 1 أبريل حتى يوم الثلاثاء 3 أبريل.

 

الجلسة الأولى

المكان: مدرسة هارتلاند في ند الشبا

التاريخ: الاثنين 26 مارس - الثلاثاء 27 مارس - الأربعاء 28 مارس - الخميس 29 مارس

التوقيت: الأطفال من 5 إلى 10 سنوات من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 6:15 مساءً - الأطفال من 11 إلى 16 سنة من الساعة 6:45 مساءً حتى الساعة 8 مساءً

 

الجلسة الثانية

المكان: مدرسة صن مارك في جميرا فيليج تريانجل

التاريخ: الجمعة 30 مارس - السبت 31 مارس

التوقيت: الأطفال من 5 إلى 10 سنوات من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10:15 صباحاً - الأطفال من 11 إلى 16 سنة من الساعة 10:45 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً

 

الجلسة الثالثة

المكان: مدرسة صن مارك في جميرا فيليج تريانجل

التاريخ: الأحد 1 أبريل – الاثنين 2 أبريل - الثلاثاء 3 أبريل

التوقيت: الأطفال من 5 إلى 10 سنوات من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 6:15 مساءً - الأطفال من 11 إلى 16 سنة من الساعة 6:45 مساءً حتى الساعة 8 مساءً

 

كيفية التسجيل: يجب على اللاعبين الشباب الراغبين بالمشاركة في هذه الجلسات التدريبية المجانية التسجيل عبر البريد الإلكتروني [email protected] لحجز مكان لأن العدد محدود للتجسيل في هذه الجلسات وستكون الأولوية لمن يسجل أولاً.

 

تكلفة التسجيل: مجاناً