أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات

" Nikki Beach "، ، عن تعيين السيد/ الكسندر شنايدر نائباً لرئيس المجموعة ، ليتولّى قيادة خططها التوسعية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

وقد بدأ السيد/ الكسندر شنايدر العمل مع هذه العلامة التجارية منذ أبريل 2016 ، من خلال افتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المشروع الريادي الذي ساهم في تغيير مفاهيم المنتجعات الموجودة في منطقة الشرق الأوسط.

 

وتعليقاً على هذا التعيين، قال السيد/ جهاد الخوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط: “لقد عملت عن كثب مع السيد/ الكساندر شنايدر خلال العامين الماضيين. ومنذ اللحظة الأولى التي قابلته فيها، كنت أعرف أنه يُمثل المرشح المثالي لإفتتاح منتجع دبي ولقيادة خطة تطوير الشركة في التوسع داخل أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط. وأنا على يقين من امتلاكه القدرة على تنفيذ رؤية العلامة التجارية ".

 

ويذكر ان ألكساندر شنايدر ألماني الجنسية، ولديه أكثر من 17 عاماً من الخبرة في إدارة الفنادق، حيث عمل مع أرقى وأضخم الشركات الفندقية مثل قصر الإمارات في أبوظبي ، فنادق ريكسوس في الإمارات، جراند حياة، في ألمانيا وكازا كامبر، في برلين.

ومع سجله الحافل بالريادة وقدراته التنفيذية الاحترافية في قيادة أعمال ومهام ما قبل الافتتاح، فضلاً عن خبراته المُتميّزة في تقديم المعلومات الإيجابية التي تُساعد مُلاّك الشركات على إدارة أصول فنادقهم، نجد أن ألكسندر يمتلك قدرة فريدة للعمل في مجال عمليات الفنادق، إدارة الإيرادات، المبيعات والتسويق.

من جانبه، قال السيد/ الكسندر شنايدر: "تمكّنت خلال فترة وجودي مع العلامة التجارية، من تطوير مفهوم العلامة المُتميّز والتعريف به، وإبراز قدرته الفائقة على النمو".

وأضاف “لقد أثبتت مجموعة المنتجعات الهادئة المترافقة مع أحد أندية الشواطئ الأكثر شهرة في دبي، على أنها العامل الرابح، خاصة مع قدرتها الفائقة على قيادة واحدة من أكثر الإنجازات الحديثة نجاحاً في المنطقة."

 وأشار الى انه "في الوقت الذي نجد فيه أن الجيل الجديد من المسافرين يقدّر أهمية حرية الاختيار والعلامات التجارية التي تقيم علاقات قوية معه، فأنا أشعر بأن هذا الأمر يتناسب وبشكل جيد مع خطط المجموعة التوسّعية".

 

وفي الوقت الذي ترتكز فيه أصول المجموعة التي تتضمن النوادي الشاطئية الفاخرة من خلال 13 وجهة حول العالم، نجد أن مجموعة فنادق ومنتجعات نيكي بيتش العالمية تشمل حالياً أربعة منتجعات رائدة مثل: كوه ساموي في تايلاند، بورتو هيلي في اليونان، بودروم في تركيا، ومنتجع "Nikki Beach " في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وتفخر المجموعة بتركيز أعمالها على توفير تجربة مثالية حافلة بالرفاهية لكافة ضيوفها وزوارها والتي تتضمّن الإقامة الفاخرة مع مرافق فارهة للمأكولات والمشروبات، الأمر الذي يضمن حصول المستثمرين على عوائد مُجزية.

 

ويخطط قسم فنادق ومنتجعات نيكي بيتش لافتتاح أكثر من 20 منشأة إضافية في السنوات الخمس المقبلة.