قام مصرف الهلال ضمن شراكته الجديدة والمُتميّزة مع الشركة الوطنية للتكافل (الوطنية)، بافتتاح عيادة افتراضية جديدة للموظفين داخل مقرّه الرئيسي في أبوظبي، مما يجعل مصرف الهلال أول مصرف في الإمارات يفتتح عيادة افتراضية توفر الأطباء والمشورة الطبية عبر الأكشاك والتطبيق للموظفين.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال جوتام داتا، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتكافل (الوطنية): "نتشرّف بأن تُتاح أمامنا هذه الفرصة الثمينة للشراكة مع مصرف الهلال في مجال توفير حلول التأمين الصحي لموظفيه وأسرهم. وتهدف مبادرتنا المُتمثّلة في توفير تطبيقات الطبيب على الهاتف الذكي عبر الأكشاك وتطبيقات الهاتف المتحرك، في زيادة الوعي بأهمية المُحافظة على الصحة الجيدة وتوفير الوصول الطبي الفوري للأعضاء. ونعتقد أن نهج مصرف الهلال التطويري سيُسهم في رفاهية موظفي مصرف الهلال والذي سيؤدي بالتالي إلى زيادة النمو والانتاجية ".

وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية مصرف الهلال الرامية إلى الحفاظ على رفاهية جميع الموظفين.

ومن جانبه قال أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال، "يعكس افتتاح هذا المرفق الرقمي الجديد داخل مقرّنا الرئيسي، مدى العناية والاهتمام الذي يوليه المصرف للموظفين، ويشكل تعزيزاً للقيمة المضافة على خدمات المصرف الداخلية الحالية، وستقدم هذه العيادة الافتراضية عناية طبية رقمية متطورة للموظفين".

وأضاف كويلو: "سوف نتمكّن، ومن خلال هذه الشراكة مع الوطنية للتكافل، من تقديم الرعاية الطبية المتفوقة، والتي ستعكس التزامنا بتوفير أفضل وأرقى خدمات الرعاية لموظفينا، وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية المصرف الرامية إلى الحفاظ على رفاهية جميع الموظفين".

وبمناسبة هذا الإعلان قال سلطان المحمود، رئيس الموارد البشرية في مصرف الهلال، "نولي عناية خاصة بالصحة والتنمية الشاملة لموظفي المصرف، لذلك قمنا بافتتاح هذه العيادة الافتراضية الحديثة للحفاظ على سلامتهم، حيث أن الكشك والتطبيق الرقمي يوفران منصة متقدمة يمكن من خلالها للأطباء تقديم المشورة الصحيحة والفورية للموظفين.