يوفر معرض دبي العالمي للقوارب 2018 لمحبي الطرب والغناء العربي، فرصة الاستمتاع بأجمل الألحان مع حفلين غنائيين مميزين يحييهما كل من فيصل الجاسم وعريب حمدان.
 

وتحتل العروض الترفيهية موقعًا مركزيًا في معرض دبي العالمي للقوارب، وتستكمل دورة هذا العام مسيرة المعرض بتقديم الحفلات الغنائية المميزة التي تقام يومي الخميس والجمعة ابتداء من 6:30 إلى 7:45 مساءً، خلال فعاليات المعارض الذي يقام هذا العام في موقع مؤقت على قناة دبي المائية بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات.
 

ويحيي المطرب الإماراتي فيصل الجاسم حفلًا غنائيًا مساء يوم الخميس ينشد فيه أجمل أغانيه، فيما تمتع المطربة عريب حمدان ضيوف المعرض بحفل غنائي مميز مساء الجمعة.
 

ويعد فيصل الجاسم من خريجي مسابقة "نجوم الخليج" ويتميز بصوته الجريء ويقدم وصلة غنائية يمتع فيها جمهوره بأشهر أغانيه مثل "مابا" و"من نظرة" و"يا بلاش"، فيما تميزت المطربة عريب حمدان بأداء اللون الخليجي وغنت كلمات العديد من الشعراء الشيوخ والشاعرات ومن ضمنهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشاعرة غياهيب، وتقدم عريب أجمل أغانيها التي تتضمن "بالليل" و"وجهة نظر".
 

تقام فعاليات الدورة 26 من معرض دبي العالمي للقوارب على قناة دبي المائية، ويستقبل الحدث الزوار يوميًا من 3 عصرًا إلى 9:30 مساءً، من 27 فبراير إلى 3 مارس 2018. تتوفر التذاكر عند البوابات بسعر 65 درهمًا إماراتيًا للتذاكر الفردية، كما تتوفر باقة مخصصة للعائلات (شخصين بالغين، وطفلين تزيد أعمارهما عن 12 عامًا) بقيمة 160 درهمًا إماراتيًا، فيما يحصل موظفو المؤسسات الحكومية على خصم يتيح لهم حجز التذاكر بسعر 50 درهم إماراتي.