العين، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير 2018: استضاف بوادي مول في مدينة العين مؤخراً الدورة الثالثة من "سباق الأطفال" الذي شهد مشاركات مميزة وذلك على مدى 4 أيام أي خلال الفترة من 22 الى 26 فبراير الجاري.

وقام الأطفال الذين ارتدوا أزياءاً مخصصة بالسباق بالزحف عبر سجادة من أجل النيل باللقب. ويصنف هذا السباق بأنه الأبطأ، ولكنه الألطف على الإطلاق كونه يشارك فيه أطفال صغار لا تتعدى أعمارهم البضعة أعوام. وتم تنظيم هذا السباق في صفوف ليبدؤوا التنافس نحو اللقب، حيث امتد على مسافة 6 أمتار بمشاركة عشر أطفال في كل مرة. وشهد السباق منافسة محتدمة، كما أنه حظي بتشجيع هائل من قبل اهالي الأطفال وزوار المول. وخضعت دورات السباق إلى تصفيات، حيث تنافس الفائزون بكل سباق يومي في اليوم النهائي.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "هذه هي الدورة الثالثة من سباق الأطفال الذي شهد مشاركات مميزة. وأضفى الحدث بهجة وإثارة لمختلف العائلات، كما أظهر الآباء والأمهات حماس منقطع النظير خلال فعالياته. وقد شهدت الدورتان السابقتان مشاركة العديد من الأطفال، وكان الموسم الثالث الأفضل على الإطلاق".

وشارك 160 طفل في السباق، حيث تتوقع إدارة المول تسجيل 430 مشاركة في الدورة الرابعة منه الذي ستحددها الإدارة في وقت لاحق من العام.

ويواصل بوادي مول تقديم تجارب فريدة للمقيمين في مدينة العين والسياح القادمين من خارجها مع العديد من الأنشطة التي تم التخطيط لها بعناية خلال أول شهرين من العام 2018 . ويعد بوادي مول بالمزيد من الأنشطة والبرامج بما تبقى من العام الجاري.