تمتع عشاق رياضة سباق السيارات اليوم الخميس بفرصة فريدة للتعرف عن قرب على مواقع الصيانة لفرقهم المفضلة ومشاهدة أعضاء الفرق ينفذون النجهيزات الأخيراة على سياراتهم قبيل انطلاق أحداث الإثارة، إذ فتحت حلبة مرسى ياس منطقة الصيانة أمام الزوار خلال عطلة الأسبوع التي تشهد تنظيم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015.

وتوفر الجولة العامة في منطقة الصيانة فرصة نادرة لعشاق الفورمولا 1 القادمين من جميع أنحاء العالم للاطلاع على أجواء السباق من خلف الكواليس ومشاهدة فرقهم وسائقيهم المفضلين أثناء قيامهم بتجهيز سيارات السباق استعداداً للمشاركة في سباق الفورمولا1 لموسم 2015.

وأتيحت الفرصة لحاملي تذاكر الأيام الثلاثة للمشاركة في جولة منطقة الصيانة، والتي ستضعهم على مقربة خطوات من أكثر السيارات تطوراً.

وعلق كيني ويلسون، الذي يبلغ من العمر 44 عاماً والذي أتى قادماً من اسكتلندا لحضور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي:" إنه أول سباق فورمولا1 أتابعه مباشرة من حلبة السباق، والأجواء رائعة هنا، ولاسمكنني التفكير بموقع أفضل من حلبة مرسى ياس للبدء بحضور السباقات. بالرغم من استمتاعي بمتابعة سباقات الفورمولا1 من خلال التلفاز سابقاً، إلا أن التواجد ضمن منطقة الصيانة ومشاهدة مرائب الفرق عن قرب تعد تجربة لا مثيل لها بحق. إن قلبي يخفق من شدة الحماس طوال عطلة أسبوع السباق، إنه حلم يتحقق".

يمكنكم تحميل تطبيق YasHub من متجري آبل وغوغل بلاي، للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار في عالم الفورمولا 1. سيوفر لكم التطبيق دليلاً كاملاً خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.