افتتحت مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، علامة الأزياء «آيكونيك» في «سيتي سنتر الشارقة». وتجسد علامة «آيكونيك» مفهوماً وطابعاً فريداً يميزها عن غيرها من متاجر الأزياء والموضة  حيث تمتزج الأناقة مع الابتكار وأسلوب الحياة العصرية لتوفر للرجال والسيدات والأطفال  مجموعة من العلامات الراقية والمتميزة.

ويقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي من «سيتي سنتر الشارقة»، ويشكل إضافة لافتة إلى العلامات التجارية العالمية المتنوعة والمتمثلة في أكثر من 120 متجر. ويعزز افتتاح «آيكونيك» من مكانة «سيتي سنتر الشارقة» كوُجهة تسوق مميزة للباحثين عن تجربة تسوق عصرية بأسعار متوسطة تلبي احتياجات الأُسرة.

وعقب الافتتاح، عرض متجر «آيكونيك» تشكيلة الأزياء الاحتفالية التي تتضمن أحدث تصاميم الأزياء لهذا الموسم لعشاق الأناقة العصرية بخياراتها ومجموعاتها المتنوعة من الأزياء المختلفة. ويمكن للسيدات التألق بإطلاقة مشرقة مع قطع مزينة بطبعات الأزهار الربيعية الأنيقة، وفساتين الماكسي، أما تشكيلة «آيكونيك» من الأزياء الرجالية فتجسد مزايا الأناقة العملية للرجل العصري

وسيحصل كل متسوق ينفق 250 درهماً أو أكثر على نظارة شمسية مجانية بتصميم رائع، باللونين الفضي والذهبي، كإضافة مثالية للأزياء الاحتفالية.

وبهذه المناسبة، قالت مريم الجسمي، مديرة «سيتي سنتر الشارقة»: "يسعدنا أن يستضيف الشارقة سيتي سنتر أول متاجر «آيكونيك» في الإمارات الشمالية، إذ يمثل سيتي سنتر الشارقة المكان الأمثل لاستضافة هذه العلامة العصرية التي تشكل إضافة نوعية على المجموعة المتنوعة من المتاجر التي يحتضنها والتي تستقطب المتسوقين والزوار على اختلاف اذواقهم تحقيقاً لرؤية مجموعة ماجد الفطيم المتمثلة في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

من جانبه، قال رازا بيج، رئيس علامتي «سبلاش» و«آيكونيك»: "نحرص دائما على أن نكون أكثر قرباً من عملائنا، وأن نوفر خيارات متنوعة لشريحة أوسع من المتسوقين. ولطالما كانت تشكيلاتنا المتنوعة من الأزياء محط إعجاب وتقدير الجميع من مواطنين ومقيمين، ويأتي افتتاحنا للمتجر الجديد في سيتي سنتر الشارقة ليؤكد على الجهود التي تبذلها علامتنا العصرية لتحقيق المزيد من النمو والانتشار".

وتشمل تشكيلة "آيكونيك" للأزياء النسائية مجموعة "الرومانسية من خمسينيات القرن الماضي" والتي تضم مجموعة لطيفة من بلوزات الكروشيه والأخرى المزينة بتطريزات جذابة وتنانير الخصر العالي الضيقة؛ ومجموعة "مود من الستينيات" التي تتضمن قصات بسيطة كقطع الجاكيت الطويل والتي-شيرتات البسيطة المربعة؛ ومجموعة "بوهو من السبعينيات" التي تتميز بقصات وتصاميم أكثر ترف وجرأة كالفساتين الطويلة والبنطلونات الطويلة الواسعة من الأسفل والقمصان والمطرزة. أما تشكيلة مجموعة "آيكونيك" من الأزياء الرجالية الصيفية فتتميز بمجموعة "آيربان سايلور" التي تطغى على تصاميمها الخطوط العريضة والطبعات البحرية والقصّات الجريئة للرجل العصري الراغب بإطلالة جذابة ومريحة؛ ومجموعة "ميامي بوهو" التي تعكس الأناقة العصرية التي تمتزج بها أجواء ميامي في ثمانينات القرن الماضي مع القصات البسيطة والمريحة والطبعات أحادية اللون؛ ومجموعة "لوكس سبورتس" التي تجسد الملابس البسيطة التي توفر إطلالة متألقة ومريحة.