تشارك شركة الخليج للسحب إحدى شركات "مجموعة الغرير" الشركة العالمية الرائدة في صناعات منتجات الألمنيوم المسحوب، في "معرض الخمسة الكبار"، المعرض الدولي للبناء والإنشاءات، والذي سينعقد في الفترة من 23 إلى 26 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي. تسعى الشركة إلى استعراض مجموعة متنوعة ومبتكرة مع تنظيم أنشطة جاذبة للزوار، بما في ذلك عرض حي لأفضل الممارسات في مجال تركيب الواجهات والإكسسوارات المقاومة للحرائق، خلال الحدث الممتد على مدى أربعة أيام. وتقع منصة الشركة ضمن المعرض في قاعة زعبيل .D121

وتعتزم "شركة الخليج للسحب" تنظيم ورشة عمل حول إجراءات التنمية المهنية المستمرةCPD)) على "السلامة من الحريق للواجهات" في 25 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في أبوظبي في قاعة المؤتمرات "أ". حيث سيتم التركيز خلالها على أهمية البناء والحماية من الحرائق في تصميم الواجهات، ومبادئ السلامة من الحرائق الرئيسية لبناء الهياكل العازلة. وعلاوة على ذلك، سوف تقوم الشركة بعرض تكنولوجيا العصر الجديد للسلامة من الحرائق والمباني المستدامة وتقديم لمحة عامة عن الإحصاءات العالمية المتعلقة بحوادث الحريق.

تعليقا على المشاركة في المعرض، قال مضر المقداد، الرئيس التنفيذي لـ "الصناعات المعدنية القابضة" ومدير عام "شركة الخليج للسحب": "تشرفنا المشاركة في معرض الخمسة الكبار 2015، الحدث السنوي المنتظر لصناعة البناء والتشييد، لاسيما أنه يوفر لنا منصة مثالية لعرض الحلول الرائدة لدينا، والتواصل مع رواد القطاع، وتلبية متطلبات العملاء المحتملين. وبصرف النظر عن طرح منتجاتنا الجديدة، سنقوم بتنظيم أنشطة خاصة، بما في ذلك عرض حي على تركيب الواجهات و ورشة عمل حول إجراءات التنمية المهنية المستمرة(CPD) على "السلامة من الحريق للواجهات" لتصل الإفادة للمهندسين المعماريين والمهندسين والمقاولين والاستشاريين. ونحن على ثقة بأن وجودنا في المعرض سيعود بنتائج إيجابية للشركة".

ويعد معرض الخمسة الكبار 2015، حدثاً سنوياً رائداً لحلول البناء في دبي، وتستقطب الدورة الحالية من المعرض 2800 عارض من جميع أنحاء العالم. والجدير بالذكر في عام 2014، حضر المعرض 80،000 من المهنيين في البناء.