تأكيداً على أهمية استثمار مواقع التواصل الاجتماعي في كل ما يفيد المرأة العربية ومن ثم الأسرة العربية ، يحقق ملتقى سيدات الشارقة نجاحاً مهماً يوماً بعد يوم من خلال ما يقدمه الملتقى من مواضيع وأفكار ونقاشات متنوعة ترتقي بالمرأة العربية على كافة الأصعدة .

وقد احتفت عضوات الملتقى مؤخراً بوصول الملتقى إلى 100 ألف سيدة عربيةمن كافة أنحاء الوطن العربي والعالم ، ليكون ملتقى سيدات الشارقة أول ملتقى نسوي في الفضاء الأزرق يحقق هذا الرقم المختلف والمميز كماً ونوعاً .

وبتنظيم من إدارة الملتقى المتمثلة بصاحبته المهندسة رزان أبودقة، وبرعاية من بورتوفينو كافيه في صحارى سنتر بإمارة الشارقة متمثلاً بصاحبته السيدة منار السقا ، تمت استضافة عدد من الشخصيات النسوية الفاعلة والمبدعة في المجتمع ضمن تخصصات متعددة لتكون لكل منهن فقرة مخصصة تثري من خلالها اللقاء .

قدمت للحفل الإعلامية ديانا النابلسي التي أشادت بجهود إدارة الملتقى وتفاعل عضواته الإيجابي الذي حلّق بالملتقى إلى سماءات التميز .

من ثم توالت الضيفات على منصة الحفل لتقديم فقراتهن حيث افتتح الحفل بفقرة طبية قدمتها الدكتورة سبأ زياد أخصائية نسائية وتوليد ، تلتها فقرة للأخصائية التربوية والشاعرة والكاتبة همسة أحمد يونس ، من ثم قدمت السيدة الصيدلانية سمر البدوي خبيرة البدائل الطبيعية فقرة حول هذا المضمون ، تلتها بعد ذلك كل من الأخصائية التربوية في سلوك الأسرة والطفل رانيا الملاح  ، ثم المهندسة إيمان حسان مدربة الطاقة الإيجابية  ، وأخيراً الدكتورة ميساء درجي أخصائية في طب الأسنان