رز البيارق" أغنية وطنية إماراتية، جمعت بين الشاعر السعودي عبدالرحمن الشمري والفنان السعودي جابر الكاسر مقدمة كإهداء إلى الشعب الإماراتي، بمناسبة المواقف المشرفة لدولة الإمارت في نصرة الشعوب، ومساندة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن..

وفي هذا الصدد قال الفنان جابر الكاسر: "دائماً ما تكون المناسبات الوطنية أرضاً خصبة لنمو الأعمال الفنية الراقية وإنتاج الاغاني التي تشعرك بالحماسة والانتماء"، مضيفاً الكاسر: "لن نجد أفضل من الانتصارات التي تحققها قواتنا الخليجية في اليمن، كي نعبر من خلالها عن حبنا وانتمائنا وفخرنا بهذا التلاحم الخليجي الذي سطر أروع الأمثلة في التعاضد بين أبناء الخليج" .

ومن جانبه قال الشاعر عبدالرحمن الشمري: "إن هذا العمل أقل ما نقدمه في هذا الوقت لمؤازرة إخواننا في الامارات، لما قدموه من تضحيات في مناصرتهم للشرعية اليمنية ومساندتهم المملكة العربية السعودية في حرب العزة والكرامة «عاصفة الحزم»"، وأضاف الشمري: "يعتبر هذا العمل كجزء من التلاحم الذي تعيشه شعوب الخليج وتحديداً السعودي الإماراتي، من خلال المبادرات المتبادلة بيننا كشعراء وفنانين سعوديين وإماراتيين".

وأكد الشمري: "من هنا اشكر جميع من دعم العمل وأخص بالشكر الكاتب الإماراتي حمد الكعبي على إشرافه على العمل حتى يرى النور".

يذكر أن «رز البيارق» من غناء وألحان جابر الكاسر ومن أشعار عبدالرحمن الشمري، ومن إنتاج وإعداد أحمد خطاب.. كما تعد أغنية "رز البيارق "العمل الوطني الثاني لشاعر عبدالرحمن الشمري بعد أغنية«العالم يغني لزايد» للفنانة بلقيس". 

للإستماع للأغنية على الرابط التالي :

https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=6_hUf84CqxQ