تنظيم سلسلة من المؤتمرات الدولية المتخصصة في إدارة الإعلام المطبوعفي 7 ديسمبر 2015 والموافق في 25 صفر 1437، وذلك على مدى يوم واحد في قاعة "الأمسيات" في "فندق الفيصلية" بالرياض،وستتولى "شركة معارض الرياض"التنظيم في موقع المؤتمر. وستستقطب الندواتمشاركة واسعة من أبرز الأسماء الألمانية الرائدة في قطاع تصنيع معدات ونظم الطباعة وتحويل الورق، في سبيل استعراض أحدث الابتكارات والتطبيقات والتقنيات المتطورة التي من شأنها أن تمثل إضافة هامة للإعلام المطبوع.

 

وتوفر "منتدياتبرينت بروموشن للإعلام المطبوع" منصة مثالية للمعنيين بقطاع الطباعة وتحويل الورق والتغليف الإقليمي للإطلاع مباشرة على أحدث المعلومات المتعلقة بالابتكارات الجديدة والتقنيات المتقدمة في مجال الطباعة وتكنولوجيا الورق.

 

ومن المقرر أن ينطلق الحدث الدولي بدايةً في كولومبيا في شهر أكتوبر المقبل، لينتقل بعدها إلى المكسيك ومن ثم إلى الفلبين وماليزيا وإندونيسيا وتايلند وفيتنام على التوالي، على أن يصل إلى المملكة العربية السعودية في 7 ديسمبر والموافق في 25 صفر القادم،. ولاحقا، سيكون للحدث محطة في دولة الإمارات ومن ثم تركيا قبل أن يختتم أعماله في كازاخستان.

 

وتعد "برينت بروموشن" مؤسسة غير ربحية معنية بتعزيز قطاع الطباعة وتحويل الورق عبر تأسيس شبكة دولية واسعة لتسهيل تبادل المعلومات والخبرات المتخصصة ونشر أفضل الممارسات بين الأوساط المستهدفة. وتنظم "برينت بروموشن" محفظة متكاملة منالندوات العالمية واسعة النطاق، مثل سلسلة المؤتمرات الدولية لإدارة الإعلام المطبوع والتي تتخلل مناقشة مجموعة من أوراق العمل حول أحدث التقنيات والتطبيقات في مجال الطباعة، فضلا عن برامج تدريبية، أساسية ومتقدمة، معتمدة دوليا وموجهة لمدرسينمعنيين والمديرين والعاملين في قطاع الطباعة. وتركز المؤتمرات الدولية أيضا على استعراض مجموعة من دراسات الحالة والأبحاث السوقية، فضلا عن تنظيم نشاطات تفاعلية لتعزيز التواصل الفعال بين الجهات المشاركة.

 

ويتم تنظيم كافة النشاطات المجانية المقررة على هامش سلسلة المؤتمرات الدولية بالتعاون مع أبرز المصنعين الرائدين في مجال الطباعة وتكنولوجيا الورق في ألمانيا. وتتمتع "برينت بروموشن" بعلاقة متينة مع "دروبا" (Drupa) الذي يعد أهم وأكبر معرض تجاري في مجال الإعلام المطبوع. وتحظى أيضا بدعم من "ميسي دوسلدورف على صعيد إدارة العلاقات العامة الخاصة بالمؤتمرات الدولية.