تعاونت "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز عالمية والتي تديرها "إعمار للترفيه" في "دبي مول"، مع كل من شركة "يوكوهاما" اليابانية الرائدة في تصنيع إطارات السيارات، و"معهد الإمارات للسياقة" في خطوة تهدف إلى تنظيم مبادرات مبتكرة تعزز وعي الأطفال بأفضل ممارسات الأمان والسلامة على الطرق. 

وابتداءً من 16 ديسمبر 2017، يمكن للأطفال اكتساب معلومات قيّمة حول السلامة على الطرق مع "معهد الإمارات للسياقة" من خلال باقة متنوعة من الأنشطة التي تركز على الأساليب المثلى لضمان أمان وسلامة المشاة والاستخدام الأمثل للطرق عند ركوب الدراجات الهوائية أو قيادة السيارات. وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج تعليمي توعوي متكامل، يعقبه اختبار تفاعلي للأطفال يتضمن أسئلة واختيارات متعددة للإجابة حول السلامة على الطرق. وفي حال نجاحهم، يحصل الصغار على "شهادة قيادة" من "معهد الإمارات للسياقة". 

وفي 19 ديسمبر 2017، سيكون زوار "كيدزانيا" على موعد مع جلسة توعوية في مركو "يوكوهاما" للإطارات تركز على أهمية العناية بإطارات المركبات وتعرفهم على مختلف الأنواع التي تنتجها "يوكوهاما". كما سيعرض أيضاً فيديو توضيحي حول هذا الموضوع وسيتواجد مشرفون متخصصون لتعليم الأطفال الطريقة الصحيحة لتغيير الإطارات. 

التوقيت: بين الساعة 10 صباحاً و10 مساءً 
المكان: كيدزانيا، الطابق الثاني من دبي مول، وسط مدينة دبي
السعر: باقات تذاكر "كيدزانيا" للأطفال بعمر 4 إلى 16 عاما- التذكرة الاقتصادية بسعر 150 درهماً؛ الاقتصادية "بلاس" بسعر 250 درهماً؛ تذكرة رجال الأعمال 225 درهماً؛ رجال الأعمال "بلاس" 295 درهماً؛ التذكرة السنوية 630 درهماً؛ الصغار (عامين إلى 3 أعوام) بسعر 95 درهماً للطفل