أطلقت"مجمـوعة إعمار للضيافة"عرضـها الترويجي المميز "Dine & Dream" لمـوسم صيـف 2015، والذييعتبر بمثابةحلمتحققلعشاقالمأكولات؛ حيث يقدم لهم بهجة مضاعفة بتناول أشهى الأطباق مع تحقيق رغبتهم في القيام برحلة لا تنسى إلى وجهتهم العالمية المفضلة.

 

ويستمر العرض لغاية 30 سبتمبر 2015، حيث يحصل عشاق المأكولات على حسومات بنسبة 20% على فواتيرهم النهائيةفي كل مرة يرتادون فيها أياً من المطاعم والمقاهي الـ 37 التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة".كمايدخلالضيوففيسحبخاص للفوز برحلات مذهلة يحصل فيها سعداء الحظ على تذاكر طيران ذهاباً وإياباًضمن درجة رجال الأعمال إلى مدينة نيويورك (الجائزة الأولى)، أو لندن (الجائزة الثانية)، أو سنغافورة (الجائزة الثالثة).

 

وللاستفادة من هذا العرض المميز، يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.dineanddream.com، واستكشاف باقة واسعة من الخياراتوالحسومات المميزة طوال فصل الصيف. ويمكن للعملاء الذين ينفقون 50 درهماً في أحد المطاعم المختارة الحصول على فرصة إضافية للفوز بإحدى الجوائز الثلاث مع تناول أطيب المأكولات والاستمتاع برحلة من العمر. وتسري جوائز العرض كذلك على وجبات البرنش اللذيذة بما يساهم في مضاعفة بهجة العملاء.

 

وتشارك في عرض "مجموعة إعمار للضيافة" كل من "العنوان للفنادق والمنتجعات"، و"فيدا للفنادق والمنتجعات"، والمرافق الترفيهية التابعة لـ "إعمار"، وقسم المطاعم العصرية والتي تقدم كل منها للزوار والضيوف تجربة استثنائية على كافة المستويات. وتشمل القائمة:

 

"العنوان للفنادق والمنتجعات"

 

مطعم "كت (CUT)بإشراف ولفغانغباك" في "العنوانوسطمدينةدبي"

يعتبرمطعم "كت" (CUT)،الحائزعلى العديد من الجوائزالمرموقة، الوجهة المثلى لعشاق المأكولات الفاخرة؛ حيث يدعو ضيوفه للاستمتاع بتشكيلة رائعة من وجباتاللحوم الشهيةالتي تتخطى توقعاتهم، فضلاً عن قائمة فريدة من المأكولات التي تضمن لهم خوض تجربة مترفة في عالم المأكولات.

 

مطعم "أسادو" في "ذي بالاس وسط مدينة دبي"

يحظى رواد مطعم "أسادو" للمشاوي الأرجنتينية في فندق "ذي بالاس وسط دبي" بأجواء مميزة لتذوق أفضل أنواع اللحوم المحضرة في منصات باريلا المفتوحة للشواء والمتوضعة وسط المطعم. ويمكن للضيوف اختيار وجبات من قائمة المطعم الغنية بأشهى المأكولات الأرجنتينية، كما يوفر تجربة تأسر الألباب عبر باقة من المشروبات الأرجنتينية التقليدية مع الاستمتاع بأنغام الموسيقى ووسائل الترفيه الحيّةالالأحيث.

 

مطعم "مونتيز" في "العنوان مونتغمري دبي"

يوفر مطعم "مونتيز"، الذي يحمل اسم اسطورة الجولف ومصمم الملاعب الشهير كولين مونتجمري،أجواءً تبعث على الاسترخاء بفضل إطلالته على الحفرة 18 لملعب الجولف في "العنوان مونتجمري دبي"، ما يجعله الوجهة المثلى للاسترخاء وتناول باقة واسعة من المأكولات والمشروبات العالمية اللذيذة. ويدعو المطعم ضيوفه لاختبار قائمة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، ومنها: السلطعون، والكركند، وشرائح اللحم الطريةالمقتطعة من خاصرة بقر الأنجوس الأسود.

 

مطعم "مازينا" في "العنوان مرسى دبي"

يقدم مطعم "مازينا" لضيوفه باقة منتقاة من الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية ابتداءً من الوجبات المقلية على الطريقة الكانتونية ووصولاً إلى الوجبات المشوية التي يتم إعدادها جميعاً في منصات الطبخ المفتوحة أمام ضيوف المطعم.

 

مطعم "نعناع" في "العنوان دبي مول"

يعتبرمطعم "نعناع" (Na3Na3) أحدأشهرمطاعمالفندقالمتخصصةبتقديمالمأكولاتالعربيةالتقليديةفيالمدينة،والتيتوفرتجربةبوفيه مفتوحلاتضاهىفيمنطقةالشرقالأوسط.ويمكنللضيوف الاستمتاع بمجموعة مذهلة من الأطباق العربية الشهية التي ترضي أذواق الجميع.

 

"فيدا للفنادق والمنتجعات"

مطعم "ثري إن ون" في "فيدا وسط مدينة دبي"

يدعو مطعم "ثري إن ون" العصري ضيوفه للاستمتاعبتناول أشهى المأكولات الشرقية وسط أجواء مفعمة بالبساطة، ما يجعله الوجهة المثلى لاجتماع العائلة والأصدقاء خلال النهار أو السهرة.

 

"بوليفاردكيتشن" في "منزل وسط مدينة دبي"

يستقبل "بوليفارد كيتشن" ضيوفه طوال اليـوم ضمن ردهة رائعة توفر لهمقائمة متنوعة من المأكولات التقليدية المستوحاة من مطابخ منطقة بلاد الشام والممزوجة بنكهات غربية مميزة. ويستمد المطعم إلهامه من منطقة الشرق الأوسط عموماً، حيث يوفر قائمة مخصصةوشاملةمن المأكولات اللذيذة التي تضممختلفأجزاءلحمالضأنالطازج.

 

النوادي الترفيهية التابعة لـ "إعمار"

 

مطعم "أكوارا" في "نادي مرسى دبي لليخوت"

يطل مطعم "أكوارا" على الأضواء المتلألئة لمرسى دبي، وهو يعتبرالوجهة المثلى لترفيه شركاء العمل والاستمتاع بفترات الاستراحة والاسترخاء مع العائلة والأصدقاء. ويقدم المطعم لضيوفه قائمة متنوعة من المأكولات البحرية بنكهات آسيوية، كما يتيح لهم الجلوس في أجواء مريحة ضمن الصالة الداخلية أو الاسترخاء على الشرفة المميزة في الهواء الطلق.

 

مطعم "إيبونا" في "نادي دبي للبولو والفروسية"

يعد مطعم "إيبونا" بأجوائه البسيطة الوجهة العائلية المثلى لمختلف الأعمار. ويحظى زوار هذا المطعم المجاور لملعب البولو بفرصة الجلوس على خلفية أنوار الملعب في ساعات المساء الأولى أثناء ممارسة اللاعبين للبولو، ويتيح تراس المطعم المفتوح أجواءً رائعة تثري قائمة الأطباق المتنوعة التي يقدمها.

 

"بيرديز سبورتس لاونج" في "نادي الجولف في المرابع العربية"

تقع ردهة "بيرديزسبورتسلاونج" ضمن مبنى أكاديمية "نادي الجولف في المرابع العربية"، وهي مصممة خصيصاً لاستقطاب عشاق الرياضة الباحثين عن وجهة تؤمن لهمأقصى درجات الراحة والاسترخاء أثناء الاستمتاع بمتابعة منافساتهم الرياضية المفضلة على شاشات ضخمة. ويمكن لرواد الردهة الاختيار من بين قوائم المأكولات الرياضية المخصصةلفترات الاستراحة.

 

مطاعم المدينة

"ذابافليونوسطمدينةدبي"

"ذابافليونوسطمدينةدبي"هو عبارة عن مقهى عصري يقع ضمن "إعماربافليون" الكائن في "بوليفاردمحمدبنراشد" بدبي. ويتمتع المقهىبإطلالة ساحرة على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم؛ وهو يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بقائمة واسعة من المأكولات والمشروبات إما في ردهته الداخلية أو الفناء الخارجي المميز.