تستقبل "جيوردانو"، العلامة العالمية الرائدة في قطاع تجارة الملابس بالتجزئة، موسم المدارس بتشكيلة واسعة من الملابس الشبابية الأنيقة غير الرسمية المخصصة لطلاب المدارس. وتضم التشكيلة الجديدة قمصان "أكسفورد" وقمصان البولو، فضلاً عن البلوزات والسراويل الكاكي سهلة التطبيق مع ملابس أخرى. وسوف تتوفر التشكيلة الجديدة ابتداءً من شهر أغسطس في كافة متاجر "جيوردانو" المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

قمصان أنيقة غير رسمية

للمحافظة على إطلالة أنيقة على الرغم من حرارة الصيف الحارقة، تقدم "جيوردانو" للرجال قمصان "أكسفورد" بلون واحد أو بخطوط مقلمة ليحظوا بإطلالة مريحة وأنيقة. وتمتاز هذه القمصان بكونها لا تتجعّد وهي مصنوعة من القطن 100%، وتوحي بإطلالة كلاسيكية تناسب طلاب المدارس.

 

كما تتوفر قمصان البولو للرجال والنساء، وتمتاز بكونها مناسبة للارتداء سواء إلى الصف أو لتناول العشاء مع الأصدقاء. وتتوفر قمصان البولو بألوان وأنماط تقليم متنوعة لإطلالة رائعة في أي مناسبة. ويمكن للنساء الاختيار بين قمصان الكتان بألوان هادئة مثل الأبيض والوردي والأزرق السماوي التي تعتبر الأنسب لمواجهة حرارة الصيف.

 

بلوزات مزينة بالطبعات

تقدم "جيوردانو" أيضاً بعض البلوزات المبتكرة المزينة بالطبعات لتهيأ الطلاب للعودة إلى الجامعة، وتحمل الرسوم رسائل ايجابية تعبّر عن الثقة بالنفس، وهي تناسب الرجال والنساء في الصف. وقد صنعت البلوزات النسائية من مواد مرنة، وتأتي بأكمام قصيرة أو بطول يصل إلى المرفق.

 

سراويل الكاكي

تشجعنا حرارة الصيف القوية على ارتداء سروايل الكاكي المريحة. وسوف تناسب هذه السراويل المريحة وخفيفة الوزن مختلف القطع ضمن خزانتك سواء كانت البلوزات المزينة برسوم أو القمصان الأنيقة غير الرسمية.

 

وحول التشكيلة الجديدة قال ايشوار تشوجاني، مدير عام "جيوردانو الشرق الأوسط" والمدير التنفيذي في "جيوردانو إنترناشيونال": "تواصل ’جيوردانو‘ تقديم ملابس كلاسيكية عالية الجودة لسكان المنطقة. واخترنا لهذا الموسم ملابس تناسب طلاب الجامعات من الشباب والشابات، وتمنحهم الراحة والسرعة المطلوبة لارتداء ملابس للمرح طوال النهار وفي الأمسيات".

 

وللمزيد من الراحةـ يمكن للعملاء التسوق عبر الانترنت على الرابط www.giordano-me.com. وتتوفر هذه الخدمة ضمن كافة دول مجلس التعاون الخليجي لتكون منتجات "جيوردانو" متوفرة بصورة أوسع للعملاء في كل مكان مع خيارات الدفع عبر البطاقة الإئتمانية أو نقداً عند التوصيل.