شاركت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في فعاليات معرض نجاح للتوظيف والتدريب 2015، والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بدعم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس التعليم أبوظبي ومدينة دبي الأكاديمية العالمية، والذي مثل فرصة مثالية للشباب الباحثين عن فرص تعليمية ووظيفية جديدة.

وقد مثّل الجامعة في المعرض مسؤول من قسم القبول والتسجيل، وممثلة عن وحدة التسويق في الجامعة، وممثل عن إدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة. كما تميز جناح الجامعة هذا العام بإجراء فحوصات مجانية للأسنان، وتم تقديم النصائح والإرشادات الطبية بما يختص بسلامة وصحة الفم والأسنان.

واستعرض القائمون على جناح الجامعة البرامج الأكاديمية المختلفة التي تطرحها جامعة عجمان حاليا في كلياتها المختلفة، وذلك في درجات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، والحاصلة على اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما أطلع القائمين على جناح الجامعة زوار المعرض على البرامج الفرعية الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرا، والتي تطرحها ضمن كليات الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال. هذا وقد حظي جناح الجامعة بإقبال لافت من قبل زوار المعرض.

وتسعى الجامعة من خلال مشاركتها في معرض نجاح 2015 إلى استقطاب المواهب والكوادر الوطنية الطموحة، وتحفيزهم على الإلتحاق بالجامعة سواء كأكاديميين وإداريين، وذلك ضمن كلياتها وتخصصاتها العلمية التطبيقية، وإداراتها المختلفة. ولتحقيق ذلك، اعتمدت الجامعة مجموعة من التدابير لتشجيع المواطنين للالتحاق بها، حيث تخصص لهم حزمة تحفيزية من الرواتب والامتيازات. كما أعدت لهم برنامجا إرشاديا للاندماج الوظيفي السريع، وبرنامجا تدريبيا للارتقاء المهني، فضلا عن برامج قيادية مصممة لدعم تطورهم الوظيفي، وإكسابهم مهارات القيادة الناجحة في العمل.