تشارك مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في "معرض سوق السفر العالمي 2015" الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن في الثاني من نوفمبر الجاري  .
واكد السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي للمجموعة التي تتخذ من ابوظبي مقرا لها , علي اهمية هذه المشاركة بطموحات متجددة معتمداً على النمو في شبكة رحلات "الاتحاد للطيران" من المدن البريطانية الرئيسية للعاصمة الإماراتية. 
واشار الي ان جنة تسعي لنيل حصة اكبر في مجال السياحة الترفيهية ، للمضي قدماً في تنويع أسواقها المستهدفة، وبحث خطط العام المقبل مع شركائها الحاليين، ودراسة فرص التعاون مع شركاء جدد، والاستفادة من الفرص السانحة عبر تعيين وكلاء مبيعات للأسواق الأوروبية .
وتعرض مجموعة جنة باقات خاصة لموسم الشتاء والربيع المقبل وعروضاً للمواسم السياحية الأخرى، مع تسليط الضوء على الفندق الجديد الذي اطلقته المجموعة في منطقة الميناء بقلب العاصمة وهو جنة برج السراب احدث فنادق الخمس نجوم في ابوظبي .
وقال السيد درويش "سجلنا نمواً ملحوظا في مبيعاتنا خلال النصف الأول من العام الحالي ونركز حالياً على قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، الذي نهدف إلى زيادة حجم أعمالنا فيه بنسبة 10 الي 15 % خلال العام المقبل " " .
 ومضي قائلا " اننا نستهدف السوق البريطاني المهم للسياحة في ابوظبي ودولة الامارات عموما , وأظهرت دراساتنا أن السائح الأوروبي يزور أبوظبي للاستمتاع بالطقس الشتوي المشمس والخدمات عالية الجودة واكتشاف المعالم الثقافية والتراثية،  " . 
وتسعى المجموعة خلال "سوق السفر العالمي 2015 " لتعزيز الوعي بالعلامة الجديدة " السيف ريزيدنس بإدارة الاندلس" والمقرر افتتاحه في ابوظبي نهاية نوفمبر 2015 .ويتألف من 216 جناحاً من غرفة، غرفتين، أو ثلاث غرف تتمتع جميعها بتصميم وتأثيث أنيق ورحابة في المرافق الداخلية والخارجية . ويوفر " السيف ريزيدنس بإدارة الاندلس" جاكوزي وحوض سباحة وآخر للأطفال وحضانة للاطفال وسبا للسيدات مساحته 2500 متر مربع  وخيارات متنوعة للتسوق مع امكانية التسوق من مركز السيف التجاري المجاور والذي يضم مطاعم ومدينة ترفيهية للأطفال "