اعلن فندق و منتجع " ريكسوس باب البحر  " بجزيرة المرجان في راس الخيمة و الحائز على جوائز عالمية , عن اطلاق عرض جديد يستهدف المجموعات ويشمل اسعار حصرية شاملة في الحجوزات التي تضم 20 غرفة او اكثر.
وهذا المفهوم الشامل من فندق " ريكسوس باب البحر  " يضمن للشركات  عدم القلق حول توفر وجبات الإفطار والغذاء والعشاء والمشروبات طوال فترة الإقامة، في حين تضمن حزمة المندوب المجانية خيارا معقولا وجذابا اذ انها تشمل استئجار غرفة، وثلاث فترات لشرب القهوة يوميا، واستئجار معدات وخدمات اخرى. والى جانب ذلك يمكن لتلك المجموعات التي تضم أكثر من 40 مندوبا التمتع بعشاء كامل بسعر 300 درهم للشخص الواحد.
تبدا اسعار الغرف من 850 درهم لليلة الواحدة شاملة الوجبات والمشروبات , و بامكان الضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات في ثمانية مطاعم مختلفة والتمتع  بعالم الترفيه في عدد من الحانات - بما في ذلك ملهى ليلي – وهي مشمولة في العرض الكلي.
ويمكن للضيوف ايضا ان يتمتعوا بالقاعة الرئيسية التي يمكن أن تستوعب أكثر من 880 شخص مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف والمؤتمرات والندوات وإطلاق المنتجات هذا الى جانب ثلاث قاعات للاجتماعات متميزة بسعة تتراوح بين 58 و 120 شخصا، مما يجعلها مثالية لفعاليات الاعمال الصغيرة وحفلات الاستقبال الخاصة وهي جميعها مزودة باحدث الخدمات والتقنيات بما فيها المعدات السمعية والبصرية وخدمة الإنترنت عالية السرعة.