أجرت شركة "دي. إتش. ال إكسبرس قطر" مؤخراً زيارة إلى "مركز نداء" للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. وتضمنت الزيارة العديد من الأنشطة المليئة بالمرح، وبرنامج ترفيهي شيق، رسم من خلاله لاعبو الخفة والمهرجون البسمة على وجوه الأطفال. وعلى هامش الزيارة، قام موظفة الشركة بتوزيع الهدايا والدراجات الهوائية على الأطفال.

وتأتي هذه الزيارة ضمن مجموعة من المبادرات المتواصلة التي طورتها "دي. إتش. ال إكسبرس قطر" في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة. وتعكس هذه المبادرات القيم والمبادئ النبيلة التي تسعى الشركة الى نشرها بين الموظفين والمجتمع ككل. وكانت شركة "دي. إتش. ال إكسبرس" قد نظمت العديد من المبادرات مثل “As One”  و "أسبوع الصحة" بما يدعم ركيزة التنمية البشرية المنضوية تحت "رؤية قطر الوطنية 2030" والمتمثلة ببناء مجتمع صحي في الدولة".

وقال نائل عطيات، مدير "دي. إتش. ال إكسبرس قطر": "نشجع الموظفين دائماً على المشاركة في القضايا الإجتماعية التي ندعمها، ونحثهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والخيرية السنوية التي تنظمها الشركة، بالإضافة إلى حملات التبرع بالدم التي تعد جميعها مقومات مهمة تدعم استراتيجية الشركة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية. وتحافظ شركة "دي. إتش. ال إكسبرس قطر" على التزامها الدائم بتنظيم الأنشطة المتنوعة التي تخدم قضايا سامية من شأنها تعزيز دورنا الحيوي في تشجيع الاضطلاع بالمسؤوليات الثقافية والاجتماعية في قطر."