ستقوم "واكوم"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير الحلول الرقمية المخصصة للرسم، بطرح جهازها المبتكر الجديد "بامبو سبارك" الحاصل على عدة جوائز بالإضافة إلى مجموعة جديدة من منتجات "إنتووس" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك على هامش مشاركتها في دورة العام من "أسبوع جيتكس للتقنية"، الذي يقام من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري. وستعرض الشركة أحدث منتجاتها التي قد تم طرحها مؤخراً في معرض "إيفا" في مدينة برلين الألمانية، وذلك على منصتها رقم (B2-5) في مركز دبي التجاري العالمي. ويعكس "بامبو سبارك" المبتكر، بالإضافة إلى مجموعة منتجات "إنتووس" الجديدة وقلم "بامبو" المطور، التزام الشركة بتطوير الأجهزة المبتكرة التي تسهم في إلهام الناس على استكشاف أفكار إبداعية جديدة والتعبير عنها بشكل  مبدع.

ستركز "واكوم" خلال الحدث بشكل خاص على جهاز "بامبو سبارك" الذي يعيد صياغة مفهوم تدوين الملاحظات في القرن الحادي والعشرين من خلال تحويل الأفكار المدونة بخط اليد على الورق إلى البيئة السحابية. ويمكّن جهاز "بامبو سبارك" المتطور المستخدمين من حفظ ملاحظاتهم المكتوبة في "واكوم كلاود" ليتم إجراء عملية التحرير عليها فيما بعد، حيث يمكن الوصول إلى هذه الملفات بسهولة من أي مكان باستخدام أي جهاز يعمل بنظام التشغيل "آي. أو. إس" أو "أندرويد".

وستقوم "واكوم" أيضاً بطرح النسخة الجديدة من قلم "إنتووس" والأجهزة اللوحية العاملة باللمس في المنطقة، حيث تضم المجموعة الجديدة أربعة طرازات هي؛ "إنتووس آرت" و"إنتووس كوميك" و"إنتووس فوتو" و"إنتووس درو" (قلم فقط). وتم تزويد كل طراز ببرنامج إبداعي مجاني، بالإضافة إلى توفير تدريبات إضافية تتيح لمحبي الإبداع كل ما يحتاجونه لبدء أعمالهم الإبداعية، حيث يوفر لهم جهاز "إنتووس بن آند تتش" فرصة مثالية لتطوير مهاراتهم الإبداعية.

كما ستعرض الشركة المزايا الحديثة لمجموعة منتجات "بامبو ستايلي"، بما في ذلك "بامبو فاينلاين 2" و"بامبو سولو" و"بامبو دو" و"بامبو ألفا" و"بامبو سمارت". وستطرح الشركة أيضاً مجموعة من منتجاتها الرائدة مثل" سينتيك 27 كيو. إتش. دي" و"سينتيك كومبانيون 2"، الحل النقال المخصص للمبدعين المحترفين.

وقال ألكساندر ماليينكو، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة "واكوم": "تتيح لنا مشاركتنا في "جيتكس 2015" الفرصة لعرض أحدث منتجاتنا المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما تعد هذه

الفعالية منصة مهمة للرد على كافة الأسئلة الموجهة من الزوار. وتعد جهودنا في طرح جهاز "بامبو سبارك"، كخطوة هامة نحو طريق جعل القرطاسية الرقمية واقعاً ملموساً، حيث يعتمد هذا المنتج تقنية الحبر الرقمي العالمي "ويل"، التي تتيح إمكانية إجراء عملية التحرير على الملاحظات من مختلف المنصات وتأتي استكمالاً لمزايا مجموعة منتجات "بامبو" المبتكرة. كما تستخدم أقلام واكوم الذكية تقنية "بلوتوث"  أو "الرنين الإلكترومغناطيسي" و"الاستقرار الكهربائي النشط"  في دعم الكتابة والرسم الحساس للضغط. وبالتالي، يمكن مزامنة الملاحظات الرقمية مع "واكوم كلاود"، ما يضمن حماية أفكار المبدعين  أعمالهم الإبداعية وتنقيحها ومشاركتها بسهولة مع الآخرين".

ويتم استخدام أقلام "واكوم" لإنشاء الفنون الرقمية والأفلام والمؤثرات الخاصة والأزياء والتصاميم في جميع أنحاء العالم. وتوفر الشركة من خلال منتجاتها للمستخدمين في قطاع الأعمال والمنازل تقنية رائدة للتعبير عن أفكارهم الشخصية. كما تتبنى الشركة رؤية تتمحور حول التقريب بين الناس والتكنولوجيا من خلال تقنيات واجهة المستخدم التفاعلية، التي جعلت منها شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع الشاشات والأجهزة اللوحية التفاعلية المزودة بقلم، بالإضافة إلى الحلول والأقلام الرقمية المخصصة لحفظ ومعالجة التواقيع الرقمية.