ينظم "نادي مرسى دبي لليخوت"، أحد أبرز الوجهات الترفيهية العالمية من "مجموعة إعمار للضيافة"، مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية المميزة خلال فعاليات "العرض البحري" و"اليوم العائلي للحياة البحرية" التي تقام في وقت متزامن وفي نفس المكان.

ويمكن للضيوف المتواجدين في "اليوم العائلي للحياة البحرية" استكشاف النظام البيئي الفريد للحياة البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتعرف على مختلف الفصائل التي تستوطنه، إضافة إلى المشاركة في ندوات مناسبة لجميع الأعمار حول الكائنات البحرية واقتناء معلومات قيّمة حول البيئات البحرية، في الوقت الذي يستمتعون فيه بتشكيلة من أشهى المأكولات والمشروبات، للكبار والصغار على حد سواء.

وبدوره يقدم "العرض البحري" فرصاً رائعةً للزوار للمشاركة في فعاليات مائية مشوّقة، إضافةً إلى اكتساب معلومات جديدة ومفيدة من خبراء متخصصين بهذا المجال. وسيكون هنالك أنشطة متنوعة مستوحاة من أجواء الحدث، بما في ذلك مجسمات بالحجم الطبيعي للدلافين التي تعيش في سواحل دولة الإمارات العربية المتحدة، وورش العمل، وفعاليات تلوين الوجوه، ومسابقات الرسم، والألغاز في أجواء تحفل بالمرح والتسلية. وتتكامل هذه الأنشطة مع ما يتضمنه "اليوم العائلي للحياة البحرية" في تجربة تعليمية وترفيهية لا تضاهى على كافة المستويات. 

الموعد: الجمعة 16 أكتوبر 2015

التوقيت: 12 ظهراً إلى 6 مساءً

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaimarinayachtclub.com