احتفلت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، باليوم العالمي للمعلم، بحضور سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة لشؤون الجودة، والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، ونائبه المقدم عبد الله حسن مطر الخياط، وعدد من مديري الإدارات الفرعية وموظفي الإدارة العامة للجودة الشاملة.

واحتفت الإدارة خلال الاحتفال بسعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي تقديراً لدوره التعليمي الكبير وفضله في نقل المعرفة والخبرة إلى أفراد شرطة دبي.

وتسلم سعادة اللواء العبيدلي من العقيد الشيخ المعلا هدية تذكارية تتضمن عبارات الشكر والثناء والعرفان لسعادته باعتباره معلم موظفين الإدارة العامة للجودة الشاملة والذي بذل جهوداً كبيرة في نقل المعارف والخبرات لهم على مدى 10 سنوات متوالية أثناء توليه قيادة الإدارة العامة للجودة الشاملة منذ عام 2006.

وعبر سعادة اللواء العبيدلي عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة داعياً إلى الاستفادة من يوم المعلم في تكريم وتقدير من لهم دور مهم في تعليم وتطوير العمل، ونقل خبراتهم إلى الموظفين على مدى السنوات الماضية في كافة التخصصات.