تماشياً مع برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، عززت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم (نابكو)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، من دعمها لمبادرة جمعية دار العطاء الخيرية عبر تقديم كوبونات عائلية للأطفال المحتاجين. وفي إطار هذه المبادرة الخيرية، قامت الشركة بتوزيع كوبونات عائلية قابلة للاسترداد تصرف في متجر الملابس العصرية "ريد تاغ" (Red Tag)، وذلك لنحو 200 طفل.

وقال روبرت هولتكامب، الرئيس التنفيذي في شركة "نابكو": "نرتبط بعلاقة طويلة مع دار العطاء الخيرية، حيث ندعم باستمرار مبادراتها الخيرية الهادفة إلى تحسين حياة الناس المحتاجين وتمكينهم من أن يصبحوا أشخاص مسؤولين وفاعلين في المجتمع. ويسعدنا أن ننضم إلى المبادرة الجديدة الرامية إلى منح الأطفال المحتاجين كوبونات لشراء ملابس جديدة من محلات "رد تاغ". ولدينا برنامجاً مدروساً للمسؤولية الاجتماعية نعمل من خلاله على إحداث تأثير إيجابي في المجتمع بما يعكس مسؤوليتنا تجاه القضايا الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. ونأمل أن تسهم هذه المبادرة في إدخال البسمة إلى قلوب الناس".

وتعد دار العطاء، التي تأسست خلال العام 2002، جمعية تطوعية غير ربحية تم تسجيلها رسمياً لدى وزارة التنمية الاجتماعية في عُمان. وتهدف دار العطاء إلى توفير خدمات شاملة تلبي إحتياجات أفراد المجتمع الأقل حظاً في السلطنة لإعانتهم على التغلب على أوضاعهم الحالية. ولدار العطاء عدد من الأنشطة الهادفة إلى مساعدة المجتمع من ضمنها برامجها التعليمية الموجهة لرعاية الأسرة والتمكين والإغاثة في حالات الكوارث ونشر القيم الاسلامية.