وقعت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا اتفاقية تعاون مع مركز سكور للاختبارات، وبموجب هذه الاتفاقية ستصبح الجامعة مقرا لاختبارات الايلتس، ويأتي ذلك في إطار سعيها لتنويع الخدمات والبرامج التدريبية للطلبة من مختلف التخصصات.

وقع الاتفاقية من جانب الجامعة الدكتور أحمد عنكيط، مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية، ومن مركز سكور الأستاذ أحمد أديب، مدير حسابات المركز، وذلك بحضور الدكتور بشير شحادة، مساعد رئيس الجامعة لشؤون المتابعة، والأستاذ مارك كليلاند، مرشد أكاديمي في مركز سكور، والأستاذ محمد إسماعيل، مدير مركز التدريب والإرشاد الأكاديمي، والأستاذ عبد الله الدسوقي، منسق مركز التعليم المستمر.

وتتوج هذه الاتفاقية المبادرات الرامية إلى تأمين مقر للاختبار لطلبة إمارة عجمان. وقد أكد الدكتور أحمد عنكيط على أهمية هذه الاتفاقية والتي تأتي استكمالا لنهج الجامعة في بناء علاقات مع الجهات الخارجية بما يصب في مصلحة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، على مستوى الجامعة، وترسيخا لدورها الأكاديمي والمجتمعي لإمارة عجمان، كونها أصبحت مقرا لاختبارات الآيلتس في الإمارة. وتقدم الدكتور عنكيط بالشكر والتقدير لمركز سكور للاختبارات على تعاونهم.

من جانبه، عبّر الأستاذأديب عن امتنانه للجهود التي بذلت لتحقيق هذه الشراكة،وشدد على المعايير المهنية الأخلاقية التي يتحلى بها كلا الطرفين، وقال :"نأمل أن يشمل هذا التعاون مجالات أخرى كامتحان الـI-Tip الذي سيطرحه المركز قريبا ".