ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الاجتماع العادي الاول لمجلس امناء جامعة حمدان بن محمد الذكية، للسنة الأكاديمية الجارية، وذلك بنادي ضباط الشرطة بالقرهود.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الامناء: سعادة الدكتور لوي بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية في حكومة دبي، وسعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وسعادة عبدالله جاسم بن كلبان، الرئيس التنفيذي لدوبال، وسعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، وسعادة عبداللطيف عبيد الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، وسعادة فاطمة المري، المدير التنفيذي لمؤسسة المدارس، هيئة المعرفة، وسعادة اللواء احمد حمدان بن دلموك، مدير الادارة العامة للتدريب بشرطة دبي، وسعادة رجاد عيسى القرق، رئيس مجلس ادارة سيدات الاعمال، وسعادة ناصر الشامسي، مؤسس ورئيس مجلس ادارة ياس للتطوير الاداري، والدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال، حيث استعرض الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة أهم المواضيع ومنها: مشاركة الجامعة في اسبوع الامارات للابتكار الذي سيقام في الفترة من الثاني والعشرين الى الثامن والعشرين من شهر نوفمبر من العام الجاري، واختيار الجامعة لاستضافة منتدى سياسات التعليم العالي، الاول تحت شعار (الاجندة الوطنية للبحث العلمي والابتكار) في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.
كما ناقش المجلس الجوائز التي حصلت عليها الجامعة، ومشروع النظام الالكتروني لمعلومات الدارسين (Banner)، واعتماد قوائم الخريجين للعامين الاكاديميين المنصرمين، وتحديد موعد لحفل التخرج.
كما استعرض المجلس تعديل الرسوم الجامعية بما يتناسب مع الانظمة الحديثة للجامعة، مع عرض مقارنات للرسوم التي تتقاضاها عدد من الجامعات الاخرى داخل الدولة.