بطاقة هدايا واحدة هي مفتاحكم نحو آلاف التجارب العصرية الراقية- هذا هو الوعد الذي تفي به بطاقات "إعمار" للهدايا، التي تتيح فرصة التسوق بسهولة في أكثر من 1600 منفذ تجاري، وقضاء أوقات لا تُنسى لدى ما يزيد عن 400 مطعم في دبي. إنها، ببساطة، البوابة الأكثر تميزاً للتمتع بأروع التجارب مع المرافق الترفيهية العالمية من "إعمار".

وتقدم بطاقة "إعمار" للهدايا خيارات فريدة من نوعها يمكن الاستفادة منها لدى كافة المتاجر والمطاعم والمراكز الترفيهية، لتكون هدية مثالية تدخل البهجة إلى قلوب الأهل والأصدقاء. وتُقبَلُ هذه البطاقة في جميع المراكز التابعة للشركة وفي مقدمتها "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه وأكثرها استقطاباً للزوار في العالم، إضافة إلى "دبي مارينا مول" و"سوق البحار" و"مجمع الذهب والألماس".

ولأكثر تجارب العشاء رقياً، استخدموا بطاقة "إعمار" للهدايا في أي من المطاعم لدى "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" و"أتـ.موسفير، برج خليفة" و"نادي مرسى دبي لليخوت" و"نادي الجولف في المرابع العربية" و"نادي دبي للبولو والفروسية"، إضافة إلى باقة المطاعم والمقاهي المتنوعة في "دبي مول" و"دبي مارينا مول" و"سوق البحار".

وتتيح البطاقة للمستخدمين إمكانية الاستفادة من حسومات خاصة عند زيارتهم لأشهر الوجهات الترفيهية في المدينة بما في ذلك "قمة البرج، برج خليفة" و"كيدزانيا" و"سيجا ريبابليك" و"حلبة دبي للتزلج" و"ريل سينما" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في "دبي مول"؛ وNjoi و"ريل سينما" في "دبي مارينا مول".

وللتعرف على تفاصيل أكثر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emaargiftcard.com .

ويمكن استخدام بطاقة "إعمار" للهدايا بسهولة فائقة، إذ لا يتوجب عليكم سوى تقديم البطاقة في أي من المنافذ المشاركة ليتم اقتطاع الرسوم المحتسبة، وكأنكم تستخدمون بطاقة خصم مصرفية. ويمكن شراء البطاقة من أي من مكاتب خدمة العملاء في "دبي مول" و"دبي مارينا مول"، بالإضافة إلى "العنوان للفنادق والمنتجعات" وجميع النوادي الترفيهية التابعة لـ"إعمار". ويمكن اختيار اسم محدد لحامل البطاقة شخصياً لضمان أعلى معايير الأمان في الاستخدام.