أعلن المدير التنفيذي لمجموعة "يونغ آند روبيكام" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رمزي أبو عزالدين ، عن تعيين جورج برصوم مديراً تنفيذياً لـ "يونغ آند روبيكام" لمنطقة مجلس التعاون الخليجي، حيث سيكون مسؤولاً عن عمليات الشركة في قطر والإمارات العربية المتحدة وعمان والمملكة العربية السعودية، وسيتّخذ دبي مقراً له.

عمل برصوم في شركة "ليو برنيت" لمدّة 16 عاماً، وشغل أخيراً منصب المدير العام الإقليمي لشركة "ليو برنيت" – المملكة العربية السعودية. وقد أدّى دوراً محورياً في إعادة هيكلة الشركة وتنمية المواهب فيها علاوةُ على تطوير الأعمال محققاً نموّاً قياسياً في مكاتب الشركة في المملكة العربية السعودية.

وعلّق أبو عزّالدين قائلاً: "نملك خططاً طموحة في المنطقة، ونعمل بجهد لبناء فريق قوي يُرضي زبائننا". وأضاف أن "برصوم هو الخيار الأنسب لقيادة مكاتب دول مجلس التعاون الخليجي. فهو يعرف المنطقة عن عمق، وهو شغوف بعمله، إضافة إلى أنه يتمتّع بخبرة واسعة. إنني سعيد جداً لانضمامه إلى الفريق، وأتطلّع إلى العمل سويا معه لتحقيق أهدافناً".

قبل تولّيه مناصب الإدارة العامة في "ليو برنيت"، شغل برصوم منصب المدير الإقليمي المخطط لقسم مساحيق التنظيف في شركة "بروكتر أند غامبل" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد نال برصوم جوائز كثيرة، حيث نال فريقه جائزة "بناء علامة تجارية عالمية" لشركة "بروكتر أند غامبل"، عن الابتكار التجاري "Tide White Musk".

وقد عبّر برصوم عن سروره لتولّيه المنصب الجديد في "يونغ آند روبيكام "قائلاً: "تجمع شبكة  "يونغ آند روبيكام" بين الامتياز والإبداع والمواهب والموارد الكبيرة التي تساهم في بناء ركيزة أساسية لتطوير أعمالنا في دبي وفي منطقة الخليج العربي. نتطلّع اليوم إلى المضي قدماً في خططنا التطويرية".

أما من جهته، فقد أشار المدير العام التنفيذي في العالم لـمجموعة "يونغ آند روبيكام " دايفيد سايبل إلى أن "الشرق الأوسط منطقة مهمة جداً لشركتنا وللزبائن في كافة أنحاء العالم. مع تولّي رمزي أبو عزالدين منصبه مُركّزاً على قيادة شبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وترؤس جورج برصوم عمليات الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي، نحن اليوم على الطريق الصحيح سعياً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات. إن الوكالات تكبر من خلال الأشخاص، ومع المواهب التي نملكها في المنطقة، أشعر بثقة تامة أن زبائننا سيحصلون على نتائج مرضية للغاية".