نظراً للتصاعد المستمر لمتطلبات السوق التجاري، قررت نسبريسو إطلاق ماكينة Aguila 220، بحجم أصغر ولكن بنفس التكنولوجيا الرائدة التي امتازت بها ماكينة Aguila 420والتي أطلقتها نسبريسو أول مرة عام 2011. وقد تم تصميم هذه الماكينة بشكل يلبي تطلعات جميع المنشآت التجارية الكبيرة الرائدة، مثل الفنادق والمطاعموالمقاهيوالمخابز،إذ تُعتبر الخيار الأمثل لتحضير أروع أنواع القهوة بلمسةواحدةوجودة استثنائيةتجعل من لحظاتالقهوة وقتاً يصعب نسيانه.

لقد تطورت ذهنية مستهلكي القهوة وتعمّقت معرفتهم بها، وأصبحوا يحرصون على اختبار أصناف متميزة وجديدة منها، لذلك يرى أصحاب الفنادقوالمطاعمفي تقديم قهوة فاخرة فرصة للانفراد والتميز. وتأتي ماكينة Aguila 220 عالية الأداء لتستكمل مسيرة نسبريسو في مساعدة الاحترافيين على تحقيق ذلك الهدف بأسلوب مريح وصيانة سهلة في نفس الوقت.كذلك يعزز إطلاقAguila 220قائمة منتجات نسبريسو الفريدة والتي تشمل مجموعة شاملة من الماكينات و11 نوعاً من قهوة غران كرو التي تلبي جميع الأذواق والمناسبات، إضافة إلى خدمة استثنائية للعملاء.

متعددة المزايا لتقدم لك جودةمتميزة وخيارات متنوعة وخدمة متفوقة

تجمعAguila 220 الوظائف الاستثنائية والتصميم الأنيق المتين مع سهولة الاستخدام وتنوّع وصفات القهوة.وتتيح لك وحدة الطحن المتينة تحضير ما يصل إلى 4000 كوب من القهوة شهرياًلتلبية احتياجات الأعمال بمختلف أحجامها. كما تتميز الماكينة برأسين لاستخلاص القهوة يمكنهما العمل في نفس الوقت لزيادة سرعة التحضير خلال ساعات الذروة، ناهيك عن رغوةحليبلامثيللها،منظّم لدرجة حرارة الحليب،ثلاثةأحجامللكوب (ريستريتو،إسبريسو، لونغو)، 4 وصفاتتُحضّر بلمسةواحدةو12 قهوة ساخنة بالحليب مبرمجةمسبقاًويمكن تحضيرها بلمسة واحدة،وبالتالي تضمن لك هذه الماكينة تقديم قيمةمضافةمنالناحيتين الخدميةوالتشغيلية.

وفي هذا الصدد قد قال السيد أوليفر بيركاي، رئيس قسم الخدمات غير المنزلية لدى شركة نستله نسبريسو: "إننا نولي أهمية كبيرة لفئة أصحاب الأعمال من عملائنا، ويسرّنا أن نضيف ماكينة جديدة، متطورة وصغيرة إلى عائلة Aguila وهي Aguila 220. تعكس عائلة Aguila رغبة نسبريسو بتزويد عملائها بأعلى معايير الجودة من حيث القهوة الفاخرة والخيارات المتعددة والراحة والخدمة المتميزة بما يلبي توقعات المستهلكين."

ستتوفر ماكينة Aguila 200فيالإمارات العربية المتحدة اعتباراً منسبتمبر 2015 .