أعلنت "بطولة زيروكس لجولف الشركات 2015"، الحائزة على تصنيف أفضل بطولة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، عن استضافة نادي "ديراب" للجولف في الرياض لفعاليات الجولة العاشرة من البطولة، والثانية هذا العام في السعودية، والتي ستقام يوم السبت 3 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة العاشرة مستوىً قوياً من قبل الفرق المدعوة للمشاركة، حيث ستتنافس كل منها للحصول على فرصة الفوز بإحدى بطاقاتي التأهل للنهائي الكبير للبطولة الحائزة على جائزة أفضل بطولة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وأكبر حدث للتواصل بين المؤسسات على الملاعب الخضراء، والتي ستعقد في وقت لاحق من هذا العام في الامارات، حيث ستستضيف 41 فريقاً متأهلاً من الجولات المقامة في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى جنوب أفريقيا، والتي ستقام على مدار يومين حافلين في إمارة رأس الخيمة أواخر العام الجاري.

وفي هذا الإطار، قالت ريم البكري ، نائب المدير العام للتسويق من زيروكس السعودية: "شهدت الجولة الأولى من بطولة ’زيروكس لجولف الشركات 2015‘ التي استضافها ملعب ديراب للجولف في مايو الماضي نجاحاً كبيراً على كافة المستويات. وخلال الجولة العاشرة، فإننا نتوقع أن نرى مستوىً رفيعاً من قبل اللاعبين المشاركين، ونتطلع قدماً لنشهد هذا الحدث المثير على أرض الملعب".

وتحظى النسخة السابعة عشرة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل "برستيج ويلث سوليوشنز" (ذراع شركة PWS للاستشارات المالية في دبي)، وECCO التي ارتبط اسمها بالبطولة كأحد أهم الرعاة منذ فترة طويلة، إلى جانب هيئة رأس الخيمة للسياحة، وشركة "أرامكس" التي تنضم لقائمة رعاة البطولة للمرة الأولى.

للمزيد من المعلومات حول بطولة زيروكس لجولف الشركات 2015، وكيفية التسجيل في مختلف جولات التصفيات، يرجى زيارة موقع البطولة www.xeroxcgc.com، كما يمكن متابعة أبرز الأحداث والمستجدات حول البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوسم #XCGC2015.