افتتحت "ميدكير"، العلامة التجارية الرائدة التابعة لـ"أستر دي إم للرعاية الصحية"، رسمياً عيادتها الطبية متعددة التخصصات في منطقة مرسى دبي "دبي مارينا". وسوف تكون هذه العيادة العاشرة لها في المدينة، ويأتي افتتاحها في ظل الخطط التوسعية الطموحة التي تتطلع "ميدكير" من خلالها إلى توفير رعاية طبية متخصصة وعالية الجودة للجميع.

وحضر حفل الافتتاح كل من الدكتور أزاد موبن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في "أستر دي إم للرعاية الصحية"؛ والسيد علاء عطاري، الرئيس التنفيذي في مستشفيات ومراكز "ميدكير" الطبية، إلى جانب السيد أحمد بن عيسى السركال، عضو مجلس إدارة شركة "دبي للتأمين"، عضو مجلس إدارة مركز الجليلة لثقافة الطفل، وعضو مجلس إدارة مركز دبي للتوحد، وغيرها من المناصب.

وبهذه المناسبة قال علاء عطاري، الرئيس التنفيذي في مستشفيات ومراكز "ميدكير" الطبية: "لقد حققنا اليوم إنجازاً بارزاً من خلال افتتاح عيادتنا العاشرة خلال سنوات عملنا الثمانية. ويشكل نمو شبكة عياداتنا دليلاً جلياً على التزامنا بتقديم خدمات رعاية صحية نوعية لأفراد المجتمع. وننوي توسيع حضورنا بصورة أكبر في المستقبل، وسوف نفتتح قريباً عيادات متعددة التخصصات بما يشمل مركزاً متخصصاً للنساء، ومستشفى متخصص للأم والطفل على شارع الشيخ زايد".

وتتميز العيادة الطبية متعددة التخصصات الجديدة بتوفير رعاية شاملة ومتطورة، إضافة إلى سهولة الوصول إليها بفضل موقعها الحيوي بالقرب من محطة ترام ومحطة مترو مرسى دبي. وتشمل قائمة الخدمات التي توفرها العيادة الطب العائلي، الطب الداخلي، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، طب الأطفال، أمراض النساء والتوليد، الأمراض الجلدية، وجراحة العظام، والعلاج الطبيعي، والأشعة السينية، فضلاً عن مختبر وصيدلية.

ومن جهته قال الدكتور أزاد موبن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في "أستر دي إم للرعاية الصحية": "نحن سعداء جداً بافتتاح عيادتنا الجديدة في وسط منطقة مرسى دبي. لقد أصبحت عيادات ’ميدكير‘ الطبية جزءاً لا يتجزأ من المجتمع لما تقدمه من خدمات رعاية صحية رائدة ضمن بيئة مناسبة للمرضى وعائلاتهم".

وإلى جانب تجهيز العيادة الجديدة بأحدث الأجهزة الطبية المخصصة للمستشفيات، تضم عيادة "ميدكير" نخبة من الأطباء والطواقم الطبية المتخصصة وعالية الكفاءة لمتابعة المرضى واحتياجاتهم الصحية كافة.

وتتواجد عيادة "ميدكير" الجديدة في منطقة المارينا في برج السكون، شارع المريف. وتفتح العيادة أبوابها يومياً مع ساعات عمل إضافية لتلبية متطلبات المرضى من الموظفين، كما تفتح أبوابها يوم الجمعة أيضاً لخدمة الراغبين بالحصول على خدمات المراكز الصحية في يوم العطلة.