تستعد شركة "فوكالكوم" (Vocalcom) الرائدة في مجال توفير برمجيات مراكز الإتصال السحابية المتكاملة وتقنيات تسريع المبيعات في العالم، للكشف عن أحدث حلولها وخدماتها في مجال أتمتة الإتصالات وذلك خلال الدورة الخامسة والثلاثين من معرض "أسبوع جيتكس للتقنية"، الحدث التجاري الأكبر من نوعه المتخصّص بمجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في منطقة الشرق الأوسط والذي سينعقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر/تشرين الأوّل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتتميّز مجموعة "فوكالكوم" الجديدة من أدوات أتمتة الاتصالات بأنّها مصمّمة خصيصاً للمساعدة في رفع مستوى رضا العملاء ضمن قطاعات التسويق عبر الهاتف والإعلانات وجمع البيانات والبث الفيديوي، الأمر الذي من شأنه أن يسهم بفعالية في زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية في هذه القطاعات.

وسيتواجد خبراء "فوكالكوم"، خلال المعرض، عند المنصة رقم "Z- C30" في قاعة زعبيل لتسليط الضوء على المميزات العديدة لمنتجات "فوكالكوم"، بما في ذلك تقنيات تحليل الكلام المزوّدة بنظام التوثيق الصوتي وكشف الحركة في الوقت الحقيقي؛ والمنصات متعدّدة القنوات لتجارة التجزئة؛ وأدوات قياس رضا العملاء المتطوّرة، بالإضافة إلى حلول مراكز الإتصال السحابية لشركة "سيلز فورس دوت كوم" (Salesforce.com). كما وتعتزم "فوكالكوم"، خلال هذا الحدث الممتد لخمسة أيّام متتالية، إطلاع الزوّار الإقليمين والدوليين على أبرز الآليات الفعّالة والموثوقة لإطلاق مراكز الإتصال السحابية في أقل من أربعة عشرة دقيقة. وستناقش "فوكالكوم" أيضاً أفضل الممارسات العالمية المتّبعة لزيادة مشاركة العملاء عبر شبكة الإنترنت والهواتف المتحرّكة وتعزيز تجربة العملاء على قنوات التواصل الإجتماعي.

وقال علي كسّاب، نائب الرئيس التنفيذي لقسم النمو المؤسّسي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ لدى شركة "فوكالكوم": "ندرك الحاجة اليوم لمواصلة الإرتقاء بمستوى خدمة العملاء في المنطقة في ظل التطوّرات والابتكارات التكنولوجية الجديدة التي تشهدها الأسواق الإقليمية. ونهدف من مشاركتنا في معرض "جيتكس للتقنية" إلى تسليط الضوء على الدور الكبير لحلولنا في تعزيز مشاركة العملاء وتوفير تجربة عالية المستوى لهم. وكما سنقوم بكشف الستار عن الأدوات الجديدة المصمّمة لتحسين أتمتة الإتصالات في مجالات التسويق عبر الهاتف والإعلانات وجمع البيانات والبث الفيديوي بشكل يساعد على تحقيق مستويات أفضل في رضا العملاء".

وأضاف كسّاب: " نتطلع أيضاً إلى تسليط الضوء على إلتزامنا الوثيق باستخدام أحدث التقنيات في تطوير الحلول بما يعكس حرصنا الدؤوب على دعم مسيرة التحول الذكي في المنطقة، وهذا الأمر له أهمية خاصة في هذا العصر القائم على الترابط والإنفتاح. ونتطلّع قُدماً من خلال "جيتكس للتقنية" لاستعراض محفظة منتجاتنا وخدماتنا الواسعة أمام جميع المشاركين في الدورة الخامسة والثلاثين للمعرض".

وإلى جانب استعراض ابتكاراتها التكنولوجية في مجال تجارة التجزئة متعدّدة القنوات ومراكز الإتصال السحابية، تعتزم "فوكالكوم" أيضاً تقديم عدد من دراسات الحالة ذات الصلة بالمجال، مع التركيز أيضاً على الدخول في اتفاقيات شراكة جديدة وتقوية أواصر العلاقات التجارية مع الزوّار من أصحاب الإختصاص.

ويُذكر أخيراً أن "فوكالكوم" تسير وفق رؤية طموحة تهدف من خلالها إلى توفير حلول متكاملة قائمة على أحدث التكنولوجيا المتطوّرة للتمكّن من تعزيز مشاركة العملاء ومساعدة الشركات في تحسين التواصل مع عملائها وتقوية العلاقات معهم. وتضم "فوكالكوم" شبكةً واسعةً من العملاء رفيعي المستوى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من بينهم "شركة المياه الوطنية" و"الهيئة العامّة للغذاء والدواء" و"المركز الطبي الوطني" و"الهيئة السعودية للمهندسين" في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى "دائرة التنمية الاقتصادية بدبي" و"الفطيم أوتومول" و"الحبتور أوتومول" و"مجموعة عبد الواحد الرستماني" وشركة "أكسا" (AXA) وشركة "الصكوك الوطنية" و"شركة أبوظبي للتوزيع" و"شركة العين للتوزيع" وشركة "داماك العقارية" و"مجموعة دبي للعقارات".