احتفت "كافيه باربيرا فرانشايز" مؤخراً افتتاح فرعها الثامن في دولة الإمارات في مركز "آب تاون مردف" في 26 أيلول/سبتمبر. حضر حفل افتتاح الفرع الجديد كل منجيوفاني فافيلي، القنصل العام الإيطالي في دبي؛وإنريكو باربيرا، الرئيس التنفيذي والمؤسّس المشارك لشركة "كافيه باربيرا فرانشايز"،والذي يمثل الجيل الخامس من عائلة باربيرا،  وسفيان المحيسن، مدير العمليات والشريك المؤسّس في شركة "كافيه باربيرا فرانشايز"، وإليو باربيرا، مدير تطوير الصادرات، "كافيه باربيرا"؛ وإنريكو باربيرا الإبن، مدير قسم تطوير الأعمال في الشركة، والذين يمثلان الجيل السادس من العائلة المالكة. وتعتزم سلسلة المقاهيذات العلامة التجارية المشهورة افتتاح ستة فروع جديدة على الأقل في نهاية العام الحالي، فرعاً في كل من لندن واسطنبول وفرعين في كل من المملكة العربية السعودية ودبي.

وسيقدم الفرع الجديد، الذي بلغ حجم الاستثمارات الأولية لافتتاحه 2 مليون درهم إماراتي، خدماته للمناطق المحيطة بمركز "آب تاون مردف" والتي تضم بشكل رئيسي العقارات السكنية والمدارس وعدد من المؤسسات التجارية. وسيلبي الفرع الجديد حاجة المنطقة لمقهى يقدم القهوة الإيطالية العريقة في أجواء صحية وجذابةتبعث على الراحة والسكينة، حيث يتميز بموقع استراتيجي يجعله مكاناً مثالياً للأشخاص الباحثين عن الاسترخاء وخاصة العائلات لأطفال لما يقدمه من أنشطة ترفيهية متنوعة.

وقال إنريكو باربيرا، الرئيس التنفيذي لسلسة "كافيه باربيرا فرانشايز": "يأتي افتتاح الفرع الثامن لسلسة مقاهي "كافيه باربيرا فرانشايز" في الإمارات كخطوة تستهدف تعزيز شعبيتها وتلبية الطلب المتزايد على القهوة التي تقدمها في أجواء صحية مناسبة. وتأتي الخطوة تماشياً مع استراتيجية النمو الرامية إلى التوسع في محفظة المقاهي ليصل عددها إلى 120 مقهى بحلول عام 2020، وتوفير خيارات متنوعة من أصناف القهوة عالية الجودة في أجواء مناسبة للاسترخاء. وقد تلقى فريق عمل الفرع الجديد بمركز "آب تاون مردف" تدريباً مناسباً على أيدي مجموعة من الخبراء للحفاظ على التميز والمذاق الذي تشتهر به مقاهي "كافيه باربيرا"".

ومن جهته، قال سفيان المحيسن، مدير العمليات والشريك المؤسّس في شركة "كافيه باربيرا فرانشايز": "حقّقت "كافيه باربيرا" نمواً كبيراً ومكانةً رياديةً على خارطة المقاهي العالمية خلال السنوات الأخيرة، إذ تضم اليوم ما يزيد على 53 إتفاقية حق إمتياز تجاري عبر أبرز المناطق الإستراتيجية في العالم. ومن المتوقّع أن يتم إفتتاح المزيد من الأفرع لـ"كافيه باربيرا" خلال الأشهر القليلة المقبلة، بما يعكس مكانتها القوية كإحدى أهم العلامات التجارية المتخصّصة في مجال المقاهي في العالم".

وفي إطار تعليقه على الافتتاح، قال حسني المغربي، مالك الفرع الجديد في مركز "آب تاون مردف": "تنتهج سلسلة "كافيه باربيرا فرانشايز" مفهوماً فريداً من نوعه في تقديم القهوة الإيطالية العريقة. وتفتخر بتراثها في تقديم القهوة وتاريخها الزاخر والتزامها المطلق بأعلى مستويات الجودة منذ تأسيسها قبل أكتر من قرن من الزمن إلى الآن. ومنذ عام 1870، حازت "كافيه باربيرا" بشكل دائم على رضا عملائها المميزين من محبي القهوة من خلال ما تقدمه من مشروبات فريدة وسنواصل من جانبنا السير على نفس النهج في إدارة الفرع الجديد بمركز "آب تاون مردف"".