أعلنت "تسجيل"، الخدمة الرائدة لفحص وتسجيل المركبات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تمديد ساعات العمل في مركزيها في كل من البرشاء والقصيص بما يضمن تقديم خدمات كبار الشخصيات على مدار 24 ساعة في كل أيام الأسبوع، وذلك ابتداءً من 28 سبتمبر 2015.  وسوف يتم تمديد ساعات العمل لخدمات كبار الشخصيات يومياً من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 7:00 صباحاً.

وتتطلع "تسجيل" إلى توفير المزيد من التسهيلات المتعلقة بفحص وتسجيل المركبات في الإمارات من خلال منح العملاء فرصة استكمال مختلف الإجراءات في أي وقت وفي أيَ يوم من أيام الأسبوع. وتنسجم هذه الخطوة في المضمون والأهداف مع رؤية وتطلعات "تسجيل" نحو ترسيخ مكانتها الرائدة في اعتماد أقوى الممارسات في القطاع، والتزامها بأفضل مستويات خدمة العملاء في أجواء مريحة وبإشراف فريق عمل يمتلك كافة الخبرات والمهارات لمساعدة العملاء وفق أعلى معايير التميز.

ويضم مركز "تسجيل" في البرشاء 9 مسارات لفحص المركبات و20 منفذاً للتسجيل، في حين يحتوي مركز القصيص 10 مسارات للفحص و15 منفذاً للتسجيل. ويمكن للعملاء أيضاً فحص وتسجيل مركباتهم التجارية من خلال خدمة إضافية تزودها "تسجيل"، علاوةً على طلب خدمات كبار الشخصيات والخدمات الخاصة بالأساطيل لتسريع عمليات الفحص والتسجيل والحصول على أولوية الخدمة واستكمالها بسلاسة فائقة.

يشار إلى أن "تسجيل" التابعة لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك" تقوم بإجراء كافة الفحوص والاختبارات الإجبارية والضرورية المطلوبة لتسجيل المركبات من خلال 10 فروع ومركزين متنقلين في دبي والشارقة. وقد تم تجهيزها بأحدث آلات ومعدات الفحص والاختبار. ويعمل في هذه الفروع فريق متخصص من المحترفين المؤهلين.