أعلن فندق هيلتون العين عن إطلاق عروض مثيرة خلال موسم الصيف المثالية للعائلات و الأصدقاء.
يمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بمرافق الفندق الترفيهية منها أحواض السباحة الهائلة و بعلاجات النادي الصحي الخاص بالفندق. كما بإمكانهم الاختيار من بين عروض مطاعم الفندق المتنوعة منها عرض المطعم الإيطالي "كازا رومانا" حيث يقدم حلويات مجانية لجميع ضيوفه و مطعم "فلايفورز" ونادي هيلتونيا الشاطئي و عرض مقهى "مكاني" الحصري بقيمة 20% على قائمته الخاصة و الأسبوع الاسباني في مقهى "باكوز" ابتداء من 5 يوليو الجاري بالإضافة إلى عرض الحصول على مشروب مجاني من المطعم الخاص بحوض السباحة عند شراء مشروب.
يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية خلال شهر يوليو و أغسطس وسبتمبر بسعر 295 درهم شاملة لترقية مجانية لغرفة الديلوكس و وجبة فطور شهية في مطعم فلايفورز  بالإضافة إلى خصم بقيمة 20% على جميع المأكولات و المشروبات. كما سيكافئ الفندق نزلائه بخصومات قيمة على مضمار سباق العين و مغامرات الوادي و حديقة العين للحيوانات.
يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة منها سوق العين للجمل و متحف العين الوطني و واحة العين و حصن الجاهلي الشهير.
وقال السيد جاك كلوديل، المدير العام لفندق هيلتون العين: "يسرنا تقديم هذه العروض المثيرة لجميع الضيوف حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من مرافق الفندق الترفيهية منها أحواض السباحة و النادي الرياضي و النادي الصحي و غيرها لقضاء إجارة صيفية استثنائية .
⦁ تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10% و رسوم سياحة 6% و رسوم بلدية 4% و رسوم بلدية 15 درهم على الغرفة الواحدة لليلة الواحدة. 
⦁ يصلح هذا العرض عند القيام بالحجوزات مباشرة مع قسم الحجوزات الخاص بفندق هيلتون العين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.  
⦁ خصم المأكولات و المشروبات بقيمة 20% لا ينطبق على مطعم "توكي". 
⦁ تنطبق رسوم 50 درهم إضافية للأشخاص  المشاركين في نفس الغرفة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الفندق الالكتروني www.alain.hilton.com أو اتصلوا على الرقم +971-3-706-7015  أو راسلونا عبر البريد الالكتروني  [email protected]