قامت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، بالتعاون مع مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي وذلك لتزويده بمجموعة من المستلزمات التعليمية دعماً لطلاب المركز.

وسوف تقوم فيديكس من خلال مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بتغطية تكلفة المستلزمات والأدوات التعليمية المستخدمة داخل قاعات الصف الدراسية، إضافة إلى أقسام الفنون والحرف اليدوية، والكمبيوتر، والإنتاج. كما ستقوم فيديكس بتوفير مستلزمات ضرورية أخرى من شأنها مساعدة المركز على أداء العمل بسلاسة وإنسيابية.  

وفي هذا السياق، قال ديفيد روس، الرئيس الإقليمي لـفيديكس إكسبريس في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: "يمثل العمل الذي يقوم به مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة أمراً ضرورياً لتعليم الأفراد الذين يرعاهم ويهتم بهم. وبالتالي، كان من دواعي سرورنا أن نتعاون مع فريق العمل والقائمين عليه على أداء رسالتهم النبيلة وإتاحة الفرصة لطلاب المركز من أجل مستقبل مشرق ودعم التدريب عالي الجودة الذي يوفروه لهم. ويأتي ذلك في إطار التزامنا تجاه دعم المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها، حيث تقوم فيديكس بالتعاون مع منظمات رائدة غير ربحية حول العالم لمساعدة أفراد المجتمع على اكتساب المهارات والخبرات التي يحتاجونها مستقبلاً في حياتهم المهنية".

وتلتزم فيديكس تجاه مجتمعاتها المحلية والمنظمات الشريكة المتعاونة معها، وتعمل على توفير الأدوات اللازمة لإتاحة سبل الحصول على عمل أو وظيفة لا سيما للشباب ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويعمل مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة على تزويد الشباب والأطفال بالموارد والوسائل المناسبة لتدريبهم بصورة فردية باستخدام نهج قائم على التعدد الحسي والحركي لتحقيق الفائدة العامة في تعليمهم وتطورهم. وسوف يستفيد من مساهمة فيديكس في هذه المبادرة ما يزيد عن 40 طالباً.

وتقوم فيديكس من خلال منصتها للعمل الخيري "فيديكس العطاء"، باستثمار مبلغ 200 مليون دولار في أكثر من 200 مجتمع حول العالم بحلول عام 2020 لتوفير الفرص وإحداث تغير إيجابي حول العالم. ولمزيد من المعلومات عن هذا البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://fedexcares.com/ .