استقبل الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في مدينة كلباء رئيس نادي اتحاد كلباء صباح أمس بمقر النادي سالم حميد الكتبي المترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي من إمارة الشارقة وبحث معه عدد من الموضوعات الهامة ذات الصالة بالشأن الرياضي .

وأكد  الشيخ سعيد بن صقر القاسمي على أهمية دور المرشحين في طرح القضايا الرياضية وتناولها في برامجهم الانتخابية ومنحها الاولية في إطار تضافر الجهود وتكاملها لتطوير القطاع الرياضي الناهض  في الدولة .

واعتبر أن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي وما تشهده من حراك كبير بين مختلف المرشحين والمرشحات يمثل نهجا حكيما من قيادة الدولة في تمكين المواطنين من خلال مراحل متدرجه ليسهموا بفعالية في مسيرة العمــل والبنـاء وفي أجواء من العمل المتكامل والتعاون الدائم مع مختلف مؤسسات الدولة من خلال المجلس الوطني الاتحادي .

واشار الشيخ سعيد في لقاءه مع سالم حميدي الكتبي  أن التنافس الشريف الذي يتم بين المرشحين للفوز بعضوية المجلس الوطني الاتحادي ينطلق من حرصكم على تمثيل مواطنيكم وخدمة دولتكم وأكد  بأن الفائزين بمقاعد المجلس سيتحملون مسؤولية كبرى وسيتشرفون بخدمة مواطنيهم

واطلع الشيخ سعيد على البرنامج الانتخابي لسالم حميد الكتبي وما يتضمنه من محاور وطنية متعددة واهتمامه بالقطاع الرياضي ودعمه وعرض الكتبي لرؤيته ومبادرته المختلفة في دعم روافد العمل الرياضي على مستوى إمارة الشارقة وعلى مستوى الدولة بجانب توجهه لتخصيص جزء من حملته الانتخابية لدعم الاندية ودعم العمل الانساني والخيري والمدني في إمارة الشارقة من خلال مؤسساته الفاعلة كجزء عملي على توجهاته في خدمة الوطن والمواطنين .

وفي نهاية اللقاء قدم الشيخ سعيد بن صقر القاسمي درع نادي اتحاد كلباء الرياضي للمرشح سالم حميدي الكتبي متمنيا له النجاح والتوفيق .