فاز منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، أول منتجع من نوعه تابع لعلامة تجارية فاخرة في قطر من تطوير "الريان للضيافة"، بجائزة "شركة الضيافة للعام" وذلك ضمن جوائز إنجازات أريبيان بزنس قطر 2015.

وتسلم الجائزة السيد طوماس فالبيير المدير العام لمنتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقيم في فندق جراند حياة بحضور رجال الأعمال وكبار الشخصيات من قطر والمنطقة.

وفاز المنتجع بهذه الجائزة تقديراً لالتزامه بتقديم أرقى مستويات الخدمة والفخامة غير المسبوقة، وحصل على أصوات الخبراء والمختصين بقطاع السياحة والضيافة من المنطقة والعالم.

وقال السيد طوماس فالبيير المدير العام لمنتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا :"يسرنا الحصول على هذه الجائزة تقديراً لإنجازاتنا وتقدمنا الكبير لتحقيق رؤيتنا في أن نصبح المنتجع الأول في قطر ومنطقة الخليج. لقد بدأ المنتجع أعماله مطلع هذا العام فقط، وفاق توقعات جميع العملاء الذين وفدوا إلينا من العالم بفضل اهتمامنا بأدق التفاصيل وتقديمنا لأصول الضيافة العربية الأصيلة. ولأن هذا التكريم يحتفي بنجاحات علامات تجارية مرموقة في سوق يشهد منافسة قوية، فإنه يزيد من إلهامنا ويقوي إرادتنا لتحقيق مستويات أعلى من الامتياز ورضة العملاء".

يعدّ منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا المكان المثالي للإبتعاد عن صخب المدينة والتنعم بالسكينة، ويقع فقط على بعد 25 دقيقة عن الدوحة برحلة على القارب من ميناء الشيوخ على الكورنيش بالقرب من قلب المدينة. كما يمكن الوصول للمنتجع بواسطة طائرة الهيلوكبتر من مطار الدوحة لتوصل الركاب في غضون 10 دقائق فقط وتمنحهم نظرة فريدة على مناظر الساحل الآسرة. 

تأسست جوائز مجلة أريبيان بزنس من قبل مجموعة آي تي بي ITP للنشر لتحتفي بأفضل إنجازات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط على المستويين المؤسسي والفردي. ويعد حفل توزيع جوائز مجلة أريبيان بزنس من الفعاليات السنوية الرائدة على أجندة الأعمال الإقليمية لتكريم قادة ورواد الأعمال من مختلف أرجاء المنطقة.

وقد تم إقامة جوائز إنجازات أريبيان بزنس في الكويت والأردن والسعودية والإمارات العربية المتحدة. ويستقطب حفل الجوائز العديد من كبريات الشركات من مختلف أرجاء العالم العربي حيث تتنافس في فئات مختلفة، وتضم لجنة التحكيم نخبة من شخصيات عالم الأعمال.