كشفت حلبة مرسى ياس عن الإقبال الكبير على حجز تذاكر سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 2015 خلال موسم الصيف، وتوقعاتها في تسارع نسبة المبيعات خلال الفترة القادمة.

وأكد المنظمون نفاذ بعض فئات التذاكر بالكامل في عدة مواقع على الحلبة منها مقصورات الضيافة في المدرج الشمالي وتلة أبوظبي والمدرج الغربي، وتبقي عدد محدود من التذاكر الفردية في فئات أخرى منها المدرج الغربي ومدرج المارينا

ومع أقل من 10 أسابيع على انطلاق السباق الذي تستضيفه أبوظبي، تحث حلبة مرسى ياس محبي رياضة سباق السيارات على حجز تذاكرهم في أقرب فرصة سانحة، إذ تتوقع نفاذ جميع التذاكر المخصصة لنسبة الاستيعاب التي يبلغ قدرها 60 ألف متفرج لهذا الحدث في وقت أبكر من المتوقع.

ومع اقتراب سباق جائزة سنغافورة، تشهد بطولة العالم لسباق الفورمولا1 منافسة محتدمة على لقب السائقين بين كل من لويس هاميلتون ونيكو روزبيرغ وسيباستيان فيتيل، ويترقب محبو سباقات الفورمولا1 هذا السباق بحماس شديد، لمعرفة فيما إذا كان سباق جائزة أبوظبي سيحدد الفائز باللقب مجدداً خلال نهائي حماسي لهذا الموسم المشوق.

وتنظم حلبة مرسى ياس السباق لهذا العام تحت شعار "تخطى الحدود"، ويعد سباق جائزة أبوظبي الوحيد الذي يقام خلال فترة الغروب بالإضافة إلى كونه أكثر الأحداث إثارة وتألقاً على جدول سباقات الفورمولا1. ويحظى السباق باهتمام شديد من محبي هذه الرياضة في خارج الدولة والذين يحجزون مقاعدهم في مواقع متنوعة ضمن الحلبة، وكان سباق العام الماضي قد شهد نسبة عالية من الحضور القادمين من خارج الدولة بلغ قدرها 50%، وتتوقع حلبة مرسى ياس أن يجتذب سباق العام الحالي نسبة مماثلة.

كما أثبتت باقات ضيافة الشركات، والتي تم تحسينها في دورة هذا العام، شعبيتها الكبيرة لدى المؤسسات والشركات، إذ نفذت جميع أجنحة المرسى للضيافة، والتي تعد موقعاً مثالياً للشركات للتواصل واستضافة العملاء الكبار لديها. وتشهد باقات ضيافة الشركات في أجنحة المرسى حضور طاه عالمي سيقدم قائمة طعام فريدة بهذا الحدث، وساهم الإعلان عن حضور السائق الأسترالي مارك ويبير، والذي يعد من أساطير سباقات الفورمولا1، في أجنحة المرسى للضيافة لاستقبال الضيوف وتقديم معلومات عن أحداث الإثارة التي يشهدها السباق في زيادة الطلب على باقات هذه الفئة.

وتتواصل مبيعات تذاكر باقات الضيافة الأخرى والتي تشمل مقصورات المارينا وباقات الضيافة والجود بالإضافة إلى تذاكر منطقة البادوك وتراسات مسار الحلبة والغروب مع توقع نفاذها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأثبت تطبيق YasHUB والذي تلقى مجموعة من التحديثات لهذا الموسم، شعبيته الواسعة لدى متابعي السباق، إذ يقدم لهم مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل تحديد المقاعد ضمن المدرج واستعراض مجموعة الفعالية خلال الحدث، ويعد وسيلة مثالية للاستمتاع بكل ما يقدمه سباق عطلة الأسبوع.

وعلق السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "لقد نفذت مجموعة من باقات التذاكر ضمن عدة فئات لسباق عطلة الأسبوع لموسم 2015. نعمل عاماً بعد عام على تطوير هذا الحدث الرياضي الكبير والفعاليات الترفيهية المرافقة له، ونحن نشهد طلباً متزايداً في كل عام لمتابعة هذا الحدث سواء ضمن الدولة أو من متابعي رياضة الفورمولا1 القادمين من جميع أنحاء العالم".

وتابع قوله: "تعد هذه الدورة السابعة لسباق جائزة أبوظبي، الذي ينمو صيته كأحد أفضل سباقات عطلة نهاية الأسبوع، ويستقطب المزيد من الزوار عاماً بعد عام سواء من المقيمين في المنطقة أو مختلف أنحاء العالم. ونحن سعداء بنسبة مبيعات التذاكر التي حققناها خلال هذا العام، وأنا أدعو كل من يفكر بحضور الحدث على حجز بطاقته قبل فوات الأوان ونفاذ جميع التذاكر".

وبعيداً عن أحداث الإثارة على حلبة السباق، تنظم حلبة مرسى ياس برنامجاً ضخماً من الفعاليات الترفيهية، والتي تشمل حفلات ما بعد السباق والتي يحييها مجموعة من نجوم الغناء العالميين، بالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية المتنوعة التي تلائم جميع أفراد العائلة وتقام في مناطق الواحات وتشمل المعارض والتحديات والألعاب.

وبدوره، صرح فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: "يسير سباق عطلة الأسبوع لهذا العام بخطوات ثابتة نحو نفاذ جميع تذاكره، ونحن نتوقع أن تستقبل أبوظبي عددأ أكبر من الزوار القادمين من خارج الدولة، وبالإضافة إلى حلبة مرسى ياس تجتذب أبوظبي الزوار من كافة أنحاء العالم باعتبارها وجهة سياحية عالمية للاستمتاع بالمرافق الترفيهية والمميزة وخيارات الضيافة الفاخرة في جزيرة ياس".

كما صرح السيد شين أوهير، نائب رئيس أول لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران: "تعد الاتحاد للطيران الراعي الرسمي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 منذ انطلاقته للمرة الأولى في عام 2009، ونحن فخورون بمواصلة هذا الارتباط طويل الأمد مع فورمولا ون وحلبة مرسى ياس. وبالتأكيد فإن توقيع عقد تمديد الرعاية في عام 2014 يدل على إيماننا والتزامنا بهذه الشراكة التي أثبتت نجاحها الهائل".

وتابع: "إلى جانب استمرار تطور هذا الحدث، فإن أبوظبي ترسخ مكانتها وتؤكد حضورها كمحطة رئيسية ذات مستوى عالمي في مجال الطيران. تقدم شبكة رحلاتنا الواسعة للزوار من جميع أنحاء العالم الفرصة لاختبار الإثارة والرفاهية التي يوفرها أحد أضخم الفعاليات الرياضية التي لا يمكن تفويتها في الإمارات".

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit

تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit

انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial

يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

للحصول على أفضل تجربة خلال سباق عطلة الأسبوع، يمكن تحميل تطبيق YasHUB

http://www.yasmarinacircuit.com/en/formula-1/yashub-app