وبهذه المناسبة، قال جيدو زوتشي، مدير عام "موشنجيت دبي": "سيشكل منتزه ’موشنجيت دبي‘ عند افتتاحه في أكتوبر 2016 مدينة ترفيهية مذهلة بمساحة 1,9 مليون قدم مربّعة تتضمن أفضل الألعاب المشوقة والعروض والمتاجر والمطاعم المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود. وانطلاقاً من التعاون الوثيق مع ثلاث من كبريات شركات الإنتاج السينمائي العالمية، تتجسد في ’موشنجيت دبي‘ جميع المقوّمات التي ساهمت بنجاح أشهر الأفلام، مقدماً تجربة ترفيهية شاملة بمعنى الكلمة؛ ونعد زوارنا بالكثير من المفاجآت والتجارب خلال الشهور القليلة المقبلة".

بدوره قال ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتجعات في "دبي باركس آند ريزورتس": "يشكل مشروع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ إضافة رئيسية تسهم في دفع عجلة القطاع الترفيهي الذي يشهد نمواً متسارعاً في دولة الإمارات، وذلك بفضل ما يقدمه من عروض فريدة على مستوى العالم. وبوصفه المتنزه الترفيهي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط، سيكون ’موشنجيت دبي‘ بلا شك وجهة مثلى للاستمتاع بتجارب الأفلام والمغامرات الشيقة التي لا تنسى".

وتقع لعبة "هوتيل ترانسلفانيا" ضمن منطقة "سوني بيكتشرز ستوديوز"، وترتقي بارتفاع يصل إلى 42 متراً. وسيحظى زوار هذه الوجهة الترفيهية الاستثنائية برحلة مشوقة لمدة سبع دقائق إلى فندق الوحوش في تجربة مذهلة وغير مسبوقة لمواجهة شخصيات الفيلم الأساسية مثل "دراكولا" و"مافيس" وأصدقائهما من الوحوش الظريفة. وتستمر الرحلة الممتعة في وجهة المأكولات العائلية "فندق بيسترو"، حيث سيقدم الشيف كواسيمودو الظريف عرضاً فكاهيّاً أثناء تناول الزوار لوجبات الفطور الخاصة. كما سيتمكن الزوار من لقاء شخصيات فيلم Hotel Transylvania اللذين سيقدمون عروضاً موسيقية وأغنيات من الفيلم.

ويعد "موشنجيت دبي" أضخم منتزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود في منطقة الشرق الأوسط، ويضم 27 لعبة ووجهة ترفيهية تتوزع على 5 مناطق هي: "دريم وركس" و"ليونزجيت" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" ومنطقتي "قرية السنافر" و"أستوديو سنترال". وعلاوة على اللعبة والوجهة الترفيهية المشوقة، يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بوجبات شهية ضمن واحد من 9 مطاعم عائلية، أو تناول المأكولات الخفيفة في أحد الأكشاك الموزعة ضمن أرجاء المنتزه، وأيضاً شراء بعض الهدايا التذكارية المستوحاة من الأفلام والمتوفرة لدى 15 منفذاً للتجزئة في المنتزه، فضلاً عن الاستمتاع بالعروض المسرحية الحية ضمن "مسرح موشنجيت" متعدد الأغراض الذي يتسع لألف شخص.