يستقبل "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، عيد الأضحى المبارك بفعاليات عائلية مميزة تناسب جميع الأعمار والأذواق.

ومن الفترة 22 حتى 26 سبمتمبر 2015، سيزدان "دبي مول" بطابع تقليدي عربي ويستقبل زوّاره بباقة متنوعة من الفعاليات التقليدية المتميّزة طيلة أيام العيد، من الساعة 3 عصراً وحتى منتصف الليل. وسيلمس الضيوف روح الأصالة العربية منذ دخولهم منطقة الأزياء، حيث سيتم استقبالهم بالتمور والقهوة العربية ، وبأنغام ومعزوفات الموسيقى العربية الكلاسيكية، التي ستضيف على المكان لمسة أُخرى من الأجواء الشرقية الساحرة. وفي منطقة السوق، سيتاح للزوار فرصة التقاط الصور التذكارية مع الصقور الجارحة، التي تُعد رمزاً من رموز التراث العربي الأصيل.

وسيحتضن "دبي مول" أيضاً ورش عمل "الأوريغامي" التي ستبهج الأطفال يومياً بين الساعة 3 مساءً و9 مساءً، في "ذا فيلج". بالإضافة إلى كل ذلك، سيقدم دبي مول لزواره خلال العيد العرض الأول "ألعاب العقل من ناشيونال جيوغرافيك" حيث سيتضمن العرض معرضاً للخدع البصرية عند منطقة الشلال، والتي تقدَّمها OSN.

كما سيتم تقديم مجموعة من الفعاليات الترفيهية للأطفال، كالرسم على الوجوه وتقديم البالونات للأطفال، وذلك في الطابقين، الأول والثاني للمول، من الساعة 3 عصراً.

وسيعمل "دبي مول" على تمديد ساعات عمله خلال عيد الأضحى المبارك، حيث ستستقبل المتاجر والمنافذ الترفيهية زوارها بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، في حين تفتح المطاعم أبوابها من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 2 صباحاً. في حين تبقى مطاعم الواجهة المائية مفتوحة يومياً حتى الساعة 2 صباحاً.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 382246255 800 أو زيارة الموقع الإلكتروني لـ"دبي مول" www.thedubaimall.com أو عبر فيسبوك www.facebook.com/thedubaimall.