استقبل سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي وفدا من مدينة لوس انجلوس الأمريكية وتأتي الزيارة في إطار تبادل الخبرات والتعاون في مجال المباني الخضراء.

وترأس الوفد سعادة أوساما يونان رئيس المباني الخضراء بمدينة لوس انجلوس وبحضور عدد من أعضاء المجلس والقنصلية العامة الأمريكية .

وفي البداية رحب لوتاه بالوفد وأكد على أهمية تبادل الخبرات والتعاون والترابط في مختلف المجالات ذات  العلاقة خصوصا وأن هناك العديد م المجالات وأفضل الممارسات المطبقة للاستفادة منها وتطبيقها.

مشيرا إلى أن مدينة دبي قطعت شوطا كبيرا في مجال المباني الخضراء حيث قامت بالعديد من المبادرات وسنت العديد من القوانين والاشتراطات العالمية المطبقة في هذا المجال  وذلك تطبيقا لتوجيهات  الحكومة الرشيدة.

و أشار إلى العلاقات المتميزة التي تربط بلدية دبي بالمدن الأمريكية حيث تربطها بهم علاقة تآخي وتوأمة مع مدينة ديترويت، مشيرا إلى أهمية تعزيز العلاقات والتواصل والترابط والتعاون بما يساهم في تحقيق الفائدة في المجالات ذات العلاقة.

ومن جهته أشار رئيس الوفد بالتطور الملحوظ لمدينة دبي وسمعتها المتميزة في مختلف المجالات لتكون مثالا رائدا في مجال التشارك والاستفادة من الخبرات المتاحة وأفضل الممارسات المطبقة في مجال المباني الخضراء.

بعدها تم اصطحاب الوفد إلى للإطلاع على عرض إدارة المباني حول مسيرة الدائرة في مشروع المباني الخضراء