نظّمت "فوكالكوم"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير برمجيات مراكز الاتصال وتقنيات تسريع المبيعات، مؤخراً، لقاءً خاصاً لأبرز شركائها الرئسيين الذين كان لهم دور كبير في تلبية احتياجات السوق من حلول مراكز الإتّصال في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الماضي. وجاء ذلك عقب إختتام ورشة عمل أقامتها الشركة لمدّة يومين متتاليين بهدف تدريب شركائها من المجتمع المؤسّسي ورفدهم بأحدث المهارات الفنية والمعرفة اللازمة للتمكّن من توفير المنتجات والخدمات عالمية المستوى. وشهد اللقاء مشاركةً واسعةً من مختلف أنحاء دولة الإمارات، الأمر الذي يعكس مدى نمو شبكة شركاء "فوكالكوم" وتوسّع علاقاتها التجارية في السوق المحلية.

وعكفت "فوكالكوم"، خلال اللقاء، على توزيع الجوائز على شركائها المتميّزين تقديراً للإنجازات والجهود الدؤوبة التي قاموا بها خلال العام الماضي، حيث حصدت شركة "الخلية لتكنولوجيا المعلومات" (CELL Information Technology) جائزة "أفضل مشروع حكومي في دولة الإمارات للعام 2014"، في حين نالت شركة "إنفولاين" (Infoline) جائزة "أفضل مشروع حكومي في منطقة الخليج العربي للعام 2014". وكانت جائزة "أفضل مبيعات للعام 2014" من نصيب شركة "إنفورميشن لوجيستكس آند سرفيسز" (ILS)، بينما تم منح شركة "إينوفيجن إنتربرايز سوليوشن" (IES) جائزة "أفضل نمو للعام 2014". كما حصلت شركة "دريم بوكس" (Dream Box) على جائزة "أفضل شريك في مجال الخدمات السحابية للعام 2014" ومجموعة "هوا ساو" (HOA SAO) على جائزة "أفضل مشروع في مجال الإتصالات للعام 2014".

وتعليقاً على الأمر، قال علي كساب، نائب الرئيس التنفيذي لقسم النمو المؤسّسي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ لدى شركة "فوكالكوم": "شكّل هذا اللقاء منصةً ممتازةً لجمع قاعدة "فوكالكوم" من الموزّعين وشركاء الأعمال من مختلف أنحاء دولة الإمارات تحت سقف واحد بهدف التعبير عن كامل تقديرنا وإمتناننا للإلتزام والولاء والتفاني الذي أبدوه والإعراب عن شكرنا الكبير للإنجازات والمساهمات النوعية التي قاموا بها على مدار العام الماضي. ونحن على ثقة تامة بأن شركاءنا يمثّلون مصدر دعم كبير بالنسبة لنا ويمتلكون المقوّمات والإمكانات اللازمة للمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الريادة والتميّز في الأعوام القادمة".

وتخلّل اللقاء أيضاً البحث في عدد من دراسات الحالة المتحورة حول الاستخدامات الناجحة لحلول "فوكالكوم" في مجتمع الأعمال المحلي، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التطوّرات والتحسينات في محفظة منتجات وخدمات الشركة. كما تم مناقشة عدّة مواضيع رئيسية منها الإستراتيجيات التنظيمية للمبيعات والأعمال، وبرامج قنوات التوزيع والحوافز التي تقدّمها، وخدمات "ميمس تالسي" السحابية، وشهادات ودراسات حالة من العملاء، وخدمات الدعم، وشهادات الشركاء، وإدارة المشاريع.